بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالفيديو .. آل الشيخ: أقول لأقزام #آسيا لا تجربونا .. وسأستمر حتى يعرفون حجم #السعودية



صحيفة المجلس - الرياض


قال رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ: تعبنا من الأشخاص الذين أوصلناهم الى مناصب ودعمناهم و أحمد الفهد لولا وقفة الأمير فيصل بن فهد لما وصل الى هذا المكان ونحن قادرون على خوض المعركة ومجابهتهم والسعودية لها أصدقاء كثر في مجال الرياضة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لـ برنامج في المرمى على شاشة “العربية” : أقول لأقزام اسيا لا تجربونا وكان هناك وساطات ولم أقبل بها .. وسأستمر حتى يعرفون حجم السعودية.

وزاد: في وقتي لن يسمح لأي إساءة وإذا لم أستطع ضبط الوضع سأغادر والله “هدى” الإعلاميين واعتذروا وليس لي دور في إجبارهم على الاعتذار.

وقال آل الشيخ: بعض الإعلاميين لا أفضل مدحهم لأنه تقليل مني وهناك في السابق انفلات إعلامي والأمير سلطان بن فهد تمت محاربته بعد عام 2002 وتوالت الاحداث حتى فقدنا الأماكن في دوليا.

وأضاف : للأسف سيكون الحكم على العمل الذي نقدمه مقترن بنتائج المنتخب السعودي في المونديال و القيادة وعدت بمكافآت للاعبي المنتخب السعودي إذا حققوا نتائج ممتازة في المونديال وباوزا يحترم ماجد عبدالله وعمر باخشوين بشكل غير طبيعي ورشحت ماجد عبدالله لأنه رمز للكرة السعودية.

وزاد آل الشيخ: اللاعب الذي سيكتب فيه اللواء الحوطي تقرير سيكون وضعه صعب و 99.9 % من اللاعبين لا يحترمون عقودهم ونحتاج الى تغيير ثقافة اللاعبين.

وأكد أنه سيكون هناك تطوير للألعاب المختلفة والجوائز زادت فيها 10 أضعاف ونتفاوض مع ناقل تلفزيوني لها ولن يكون هناك خصخصة للأندية قبل نهاية 2019م وأنا عسكري ولا أفهم بالتخصيص لذلك تم تسليم الملف الى متخصصين في هذا الشأن وسبب تدهور الرياضة لدينا هي أننا لم نكن مركزين عليها كدعم مادي ومعنوي والآن أجد الدعم .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359020.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *