بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

التقى نائب رئيس وزراء فيتنام والمسئولين في الإتحاد المحلي

سلمان بن ابراهيم يثني على نجاحات #فيتنام في استضافة البطولات الآسيوية



صحيفة المجلس - هانوي – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


اختتم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم زيارة رسمية إلى العاصمية الفيتنامية هانوي التقى خلالها مع عدد من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية والمسئولين في الإتحاد الفيتنامي لكرة القدم واستعرض معهم خطط وتوجهات الإتحاد الآسيوي المستقبلية وأطر تعزيز التعاون بين أسرة الكرة الآسيوية بما يخدم التطلعات والأهداف المرجوة في مختلف الميادين.

والتقى رئيس الإتحاد الآسيوي خلال الزيارة مع سعادة (نغوين زوان فوك ) نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام، وسعادة (فو دوك دام) نائب وزير الرياضة ،اللذين رحبا بمعالي الرئيس مشيدين بحرصه على زيارة فيتنام والوقوف على التحديات التي تواجه تطوير اللعبة في البلاد وبحث سبل تفعيل الشراكة بين الإتحادين الآسيوي والفيتنامي.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالمكانة التي تحتلها فيتنام على الساحة الكروية الآسيوية منوهاً بدورها الكبير في احتضان وتنظيم العديد من البطولات والمسابقات المنضوية تحت مظلة الإتحاد القاري منوهاً بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة الفيتنامية لإستضافة تلك الأحداث وما تمثله من عنصر رئيسي لنجاحها وإخراجها بصورة متميزة.

وفي ختام اللقائين ،تبادل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الهدايا التذكارية مع نائب رئيس الوزراء ،ونائب وزير الرياضة ،وتوجه إليهما بالشكر والتقدير على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

لقاء موسع مع أسرة اتحاد الكرة الفيتنامي

وقام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بزيارة إلى مقر الإتحاد الفيتنامي لكرة القدم التقى خلالها (لي هونغ دونغ) رئيس الإتحاد وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الإتحاد وأعرب لهم عن تقديره للعمل المتسارع الذي تم إنجازه من أجل تطوير كرة القدم في فيتنام مؤكدا حرص الاتحاد الاسيوي على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للكرة الفيتنامية.

كما اشاد معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بالتزام فيتنام بالمشاركة الفعالة في البطولات الآسيوية واستضافة العديد من المسابقات المنضوية تحت مظلة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلا: أشكر الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم على استضافة العديد من بطولاتنا على امتداد السنوات الماضية، حيث أن فيتنام استضافت هذا العام نهائيات بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017، وتصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018، وتصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 وكذلك تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 عن منطقة آسيا.وسط نجاح تنظيمي واضح بشهادة المشاركين في البطولة.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: هنالك تطور ملحوظ في مسابقات الأندية وكذلك مسابقات المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، بما في ذلك كرة الصالات، ونحن في هذا المجال نقدر جهود الاتحاد الفيتنامي في المحافظة على نزاهة اللعبة،و نأمل في المستقبل أن نشاهد منتخب فيتنام يشارك بشكل منتظم في نهائيات كأس آسيا ودوري أبطال آسيا.

من جانبه أعرب (لي هونغ دونغ) رئيس الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم عن شكره لرئيس الإتحاد الآسيوي سلمان على زيارة هانوي، مؤكدا أن هذه الزيارة ستكون حافزاً إضافياً للإتحاد الفيتنامي من أجل تعزيز برامجه الرامية إلى بناء أسس المستقبل الواعد للعبة.

وأشاد رئيس الإتحاد الفيتنامي بالدعم الكبير الذي يقدمه الإتحاد الآسيوي للكرة الفيتنامية عبر مختلف برامج التطوير مبينا أن ذلك الدعم يعبر عن روح الإنسجام التي تجمع أسرة الكرة الآسيوية ويعكس وحدة الهدف الذي يسعى إليه الجميع عبر النهوض بكل أركان اللعبة في القارة الآسيوية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359099.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *