بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#أحد يخسر على أرضه أمام #الفيصلي



صحيفة المجلس - نادر الحربي


التقى فريقا أحد والفيصلي ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين بالمدينة المنورة وقد خسر أحد على أرضه وأمام جماهيره بثلاثة أهداف لهدف جاءت عن طريق إسلام سراج ولويس غوستافو وكارلوس اميسي للفيصلي فيما سجل لأحد اللاعب محمد عطية.

عبد الوهاب الحربي:

أبارك لنادي الفيصلي الانتصار وأقول لنا هاردلك، حاولنا إننا نعدل أوضاعنا عن مباراة التعاون المباراة كانت عبارة عن شوط لنا وشوط لهم قبلنا أهداف من كور ثابتة المفروض إنها ما تدخل.

سؤال صحيفة المجلس عن الأخطاء المتكررة من قلبي الدفاع؟

الاخطاء لا يتحملها الدفاع يتحملها الجميع، الأهداف أيضا من كور ثابتة لايمكن يقال من السناتر هي أخطاء منظومة كاملة.

رازو فيتش:

الحمد لله جهزنا أنفسنا بخصوص هذي المباراة خاصة الشوط الأول دخلنا المباراة كما طلبها المدرب ما عدا الحالة الوحيدة اللي تسجل منها هدف أحد، بالشوط الثاني سجلنا مبكر فحاولنا المحافظة على نتيجة المباراة رغم وجود بعض الفرص لنادي أحد أشكر اللاعبين بلا استثناء كيف هيؤو انفسهم لهذه المباراة.

سؤال صحيفة المجلس الرياضي للمدرب رازوفيتش عن بعض هفوات خط الدفاع بتقدمه للأمام وأيضا خف الضغط على فريق أحد وعدم لعبه كرات عرضية ؟

كنا نريد نتيجة بالبداية بأي ثمن بالطبع لما تكون النتيجة لصالح فريقك طبيعي يشعر اللاعبين بالراحة وحاولنا الحفاظ على النتيجة ، بالطبع إنه سيعمل على علاج هذا الخطأ مستقبلا ولكن هدف أحد لم يكن بسبب الخطأ الذي تتحدث عنه، ولدي طموح أن أنتصر بكل مباراة مستقبلا

نبذة عن الكاتب

نادر الحربي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359351.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *