بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في لقاء مقدم بسبب مشاركة النور الآسيوية:

قبضتا #الخليج و #النور تدشنان انطلاقة #كأس_الأمير_سلطان



صحيفة المجلس - الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


يدشن فريقا الخليج والنور انطلاقة منافسات دور الـ 16 بطولة الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم الرياضي ١٤٣٨ – ١٤٣٩هـ في نسختها الـ 39، وذلك عندما يلتقيان يوم غدً الثلاثاء عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، في اللقاء المقدم الذي ستحتضنه صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام.

ويأتي تقديم هذه المواجهة من دور الستة عشر بسبب مشاركة نادي النور في البطولة الآسيوية العشرون للأندية أبطال الدوري، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 حتى 30 من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة عشرة أندية، وذلك في مدينة حيدر آباد بجمهورية الهند.

هذا ويبحث الفريقان من خلال هذه المواجهة في تحقيق الفوز وضمان مواصلة المشوار بالتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، حيث أن الخاسر سيودع المنافسة كون أن البطولة تُلعب بنظام خروج المغلوب.

وتعتبر هذه المباراة نهائي مبكر يجمع الطرفين، حيث أنهما كانا طرف نهائي النسخة السابقة، والتي حقق لقبها فريق النور عقب فوزه على فريق الخليج بنتيجة (26-23).

يذكر بأن باقي مباريات دور الستة عشر من بطولة الكأس سوف تقام بعد 22 يوم من الأن، وبالتحديد في يوم الاثنين بتاريخ ٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧م، حيث سيلتقي فيها هجر مع العربي، والصفا مع العدالة، والوحدة مع الترجي، ومضر مع الهدى، والروضة مع الخويلدية، والمحيط مع العروبة، فيما ضمن فريق الأهلي التأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد اعتذار القادسية عن المشاركة في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359449.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *