بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

البطولة العربية لناشئين كرة اليد تُفتتح غدً بجدة بمشاركة 6 منتخبات

#البطولة_العربية لناشئين #كرة_اليد تُفتتح غدً بـ #جدة بمشاركة 6 منتخبات و #الأخضر يبدأ مشواره بمواجهة #العراق



صحيفة المجلس - جدة – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


تفتتح يوم غدً الجمعة منافسات البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين (مواليد ٢٠٠٠م) لكرة اليد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتستمر حتى السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بمشاركة ستة منتخبات عربية هي: (السعودية – عمان – العراق – مصر – تونس – المغرب).

وستكون جميع مباريات البطولة على صالة الهيئة العامة للرياضة في جدة، وستلعب ثلاث مباريات ضمن الدور الأول من البطولة غدً الجمعة، حيث سيفتتح منتخبا تونس وعمان مباريات البطولة عندما يتواجهان عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

فيما سيبدأ المنتخب السعودي مشواره في البطولة بملاقاة المنتخب العراقي عند تمام الرابعة والنصف عصراً، وسيتبعها عند تمام الساعة السادسة والنصف مباراة مصر مع المغرب.

وكان المنتخب السعودي قد أستعد للبطولة بإقامة معسكر اعدادي في دولة الإمارات العربية المتحدة استمر لمدة أربعة أيام، وخاض خلاله لقاءين وديين مع المنتخب الإماراتي، بالإضافة لإقامته تجمعات لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع في المنطقة الشرقية.
هذا وكان الاتحاد العربي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي قد أنهى كافة استعداداته للبطولة وكون جميع اللجان التي باشرت عملها قبيل انطلاقة البطولة.

وتعد هذه البطولة التاسعة التي تنظم على مستوى الناشئين، أربعة منها استضافتها السعودية (3 بطولات بجدة أعوام 1983م – 2015م – 2017م) وبطولة واحدة بالطائف عام (2012م)، واستضافت تونس بطولة عام (2013م) وقطر بطولتان أعوام (1985م – 1995م) والعراق بطولة عام (1989م) ومصر بطولة عام (1993م)، وقد فازت بها مصر والسعودية وقطر مرتين وتونس والجزائر مرة واحدة.

«الكعيبي وملائكة» يحكمان في عربية الناشئين

رشحت لجنة الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة اليد برئاسة خالد الرشيد الحكمان القاريان السعوديان حسين أحمد الكعيبي ومحمد عبد المحسن ملائكة، للمشاركة في إدارة لقاءات البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359697.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *