بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

استقبل جانوف في كوالالمبور واشاد بنجاحات اوزبكستان الكروية

سلمان بن إبراهيم : حريصون على تعزيز التعاون مع الإتحاد الأوزبكي الجديد



صحيفة المجلس - كوالالمبور – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


أكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم بن خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تطلع الإتحاد القاري للعمل الجاد مع الإتحاد الأوزبكي الجديد من أجل دفع عجلة التعاون المشترك بين الجانبين بما ينعكس بصورة إيجابية على تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة وبما يرسخ تكافل وتضامن الأسرة الآسيوية نحو مستقبل أكثر إشراقا للعبة على مختلف الأصعدة.

جاء ذلك خلال استقبال معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لرئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم أوميد أحمدجانوف وعدد من اعضاء الإتحاد ، وذلك يوم امس الخميس في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور،بحضور ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الاسيوي.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالوفد الاوزبكي في زيارته الاولى لمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مشيدا بالمكانة المتميزة التي تحتلها أوزبكستان على خارطة الكرة الآسيوية من خلال نجاحات منتخباتها الوطنية في عديد المسابقات القارية وما قدمته من نجوم أثروا مسيرة اللعبة،بالإضافة إلى تفاعلها الواضح مع خطط وبرامج الإتحاد القاري واستضافتها الناجحة للعديد من المسابقات الآسيوية.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ثقته بقدرة القيادة الشابة للإتحاد الأوزبكي على تحقيق الإضافة المرجوة لكرة القدم في البلاد مبينا ان الخطط الطموحة للإتحاد ستجد كل الدعم من الإتحاد القاري كما أنها تستدعي تضافر جهود إسرة الكرة في البلاد من أجل ترجمتها الى واقع ملموس ينهض باللعبة ويعزز موقع اوزبكستان على الساحتين القارية والدولية.

من جهته اعرب رئيس الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الضيافة مشيدا بحرصه على التواصل مع كافة الاتحادات الوطنية الآسيوية.

واكد تطلع الإتحاد الأوزبكي لتطوير المنظومة الكروية في البلاد على اسس جديدة تراعي تحسين مختلف جوانب اللعبة وتحديدا الأندية باعتبارها الشريان الحيوي لنمو وتطور اللعبة.

وفي نهاية اللقاء تبادل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ورئيس الإتحاد الأوزبكي الهدايا التذكارية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359783.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *