بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

على ملاعب معهد إعداد القادة.. وتنطلق الاثنين المقبل لمدة أسبوعين

#الرياض تستضيف بطولتين أسيويتين تحت 14 سنة بمشاركة أكثر من 25 لاعباً



صحيفة المجلس - الرياض


العجاجي: استضافة اتحاد التنس البطولات الأسيوية دليل على قدرة المملكة على تنظيم البطولات القارية

تنظم المملكة العربية السعودية، ممثلة في الاتحاد السعودي للتنس، بطولتين أسيويتين بمسمى “بطولة الرياض الأسيوية” الأولى والثانية تحت 14 سنة، وذلك خلال الفترة من 22/02/1439هـ وحتى 12/03/1439هـ، على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض، وبمشاركة أكثر من 25 لاعباً، حيث دعا اتحاد التنس الدول الأسيوية للمشاركة في البطولتين.
وتأتي هذه البطولتين ضمن أهداف اتحاد التنس في تحقيق رؤية المملكة 2030 باستضافة مناسبات دولية وقارية تساهم في الارتقاء بمستوى اللاعبين السعوديين بمشاركتهم مع إقرانهم من اللاعبين الدوليين المشاركين، بالإضافة إلى زيادة الوعي المجتمعي لرياضة التنس والأحداث العالمية.
وكان اتحاد التنس سبق وأن نظم العام الماضي بطولات أسيوية وحقق لقب بطولة الرياض الأسيوية الأولى نجم منتخبنا تحت 14 سنة في الفردي قاسم العبيدان، كما حقق ذهبية الزوجي إلى جانب زميله عمرو الراجح، بينما حصل لاعب منتخبنا عبد الكريم العبد الوهاب على المركز الثالث والميدالية البرونزية.
من جانبه رفع رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ محمد بن ناصر العجاجي شكره وتقديره لمعالي رئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعمهم الدائم والمتواصل في تنظيم اتحاد التنس هذه البطولتين الأسيوية، مبيناً أن هذه الاهتمام ليس بالمستغرب على دعمهم للعبة التنس وسعيهم الحثيث على أن تستضيف الاتحادات الرياضية بطولات قارية كبرى.
وبين العجاجي أن استضافة اتحاد التنس هذه البطولات الأسيوية دليل كبير على قدرة المملكة على تنظيم مثل هذه البطولات القارية والدولية، مشددا على أنه ومنذ صدور الموافقة على تنظيم هذا الحدث الأسيوي تم تشكيل فريق عمل متخصص يقوم على توفير جميع الإمكانيات لضمان نجاحها وعكس الصورة الحقيقة على قدرة المملكة في التنظيم.
وأشار رئيس اتحاد التنس أن اللاعبين المشاركين في البطولة يصل عددهم إلى 25 لاعباً ما بين سعودي وأسيوي، وستنظم البطولتين الأسيويتين في مدينة الرياض وعلى ملاعب معهد إعداد القادة ولمدة أسبوعين كاملين، كما دعا جميع أبناء المجتمع للحضور والاستمتاع بمنافسات البطولة واصطحاب الناشئة كفرصة حقيقية للتعرف على هذه الرياضة العالمية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359784.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *