بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

أبناء الحسن سيطروا على ذهب البراعم والعقيد و السبيعي حققوا ذهب المبتدئين

البقمي و العتيبي يحققون ذهب عمومي #بطولة_المملكة_للسهام



صحيفة المجلس - الرياض – الاتحاد السعودي للسهام


أختتمت أمس السبت بطولة المملكة للسهام للمرحلة الخامسة والتي احتضنها ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد
الأولمبي بالرياض بمشاركة 55 رامي تنافسوا على 6 مسابقات في مختلف الفئات بحضور سلمان الأسمري نائب رئيس الاتحاد السعودي للسهام و أعضاء الاتحاد و أولياء الأمور و المشرفين على مراكز التدريب .

وتوج الأسمري الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل منافسة اذ حقق الرامي فيصل الحسن كأس المركز الأول في منافسات فئة البراعم لمسافة 10 متر وحل محمد الشهيل في المركز الثاني بينما جاء نواف الذيب ثالثاً . وفي نفس المنافسة لمسافة 18 متر جاء الرامي أحمد الحسن أولاً ثم عبدالله الجبر ثانياً و عبدالرحمن الدهش ثالثاً .

وفي منافسات العمومي للمبتدئين لمسافة 18 متر جاء عاصم العقيد أولاً ثم محمد باجابر ثانياً و حل في المركز الثالث الرامي سليمان الحميد بينما جاء أولاً في منافسات 30 متر الرامي راشد السبيعي و حل ثانياً محمد السحباني و ثالثاً فارس العمري .

منافسات قوية في العمومي

انتزع الرامي معيض البقمي كأس المركز الأول في منافسات القوس البكرة لمسافة 50 متر و حل عبدالرحمن العنقري في المركز الثاني بينما حصل على كأس المركز الثالث مصعب السليماني . و في آخر المنافسات في القوس الأولمبي لمسافة 70 متر حل في المركز الأولي لاعب النخبة الرامي فارس العتيبي و حل عبدالإله بن علي ثانياً و منصور علوي ثالثاً .

الأسمري : جهود كبيرة أثمرت عن نجاح البطولة

بارك سلمان الأسمري نائب رئيس الاتحاد السعودي للسهام لكافة الرماة الفائزين مشدداً على ان الجميع يعتبر فائز في ظل المنافسة الشريفة التي شهدتها بطولة المملكة للمرحلة الخامسة وقال : جهود كبيرة بذلتها اللجان المنظمة أثمرت عن نجاح البطولة مقدماً شكره للقناة السعودية الرياضية على تواجدها وتغطيتها ليوم الختام وتتويج الفائزين .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359833.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *