بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

يواجه المغرب اليوم في ثالث مباريات البطولة العربية بجدة

#أخضر_اليد يواصل الانتصارات بتخطي الأحمر العماني



صحيفة المجلس - جدة - المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


واصل المنتخب السعودي لناشئي كرة اليد انتصاراته في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين (مواليد ٢٠٠٠م ) لكرة اليد وذلك بعد تغلبه على نظيره العماني بنتيجة 28-25 ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة الهيئة العامة للرياضة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تستمر حتى السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بمشاركة ستة منتخبات عربية هي (السعودية – عمان – العراق – مصر – تونس – المغرب) .

الافضلية عمانية مصرية

وتسلم جائزة افضل لاعب في مباراة السعودية وعمان اللاعب العماني سعيد الحسني من يد عضو اللجنة الفنية بالبطولة رضا المناعي ، وفي المباراة الثانية تفوق المنتخب المصري على نظيرة العراقي 40-18 وتسلم جائزة افضل لاعب في مباراة مصر والعراق اللاعب المصري عمر أحمد صالح من يد مدير الاتحاد العربي ناصر السقا.
من جانبه ابدى حارس المنتخب السعودي للناشئين نواف العتيبي سعادته بتحقيق الانتصار الثاني في البطولة وقال :” لكل مباراة ظروفها وحساباتها ونحن نسير بشكل تدريجي وفق الخطة الموضوعة لنا وحققنا المطلوب في اول مباراتين بالانتصار على منتخبي العراق وعمان “.

نظام البطولة

تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بمشاركة الستة منتخبات وفي نهاية الدور التمهيدي سيلتقي الخامس والسادس مع بعضهما لتحديد الترتيب النهائي فيما يلعب الثالث مع الرابع على الميداليات البرونزية مباشرة ويلتقي الاول والثاني في المباراة النهائية للبطولة لتحديد الفائز باللقب والميداليات الذهبية .

مباريات اليوم

وتقام ضمن الدور الأول من البطولة يوم غد الأحد 3 مباريات تجمع الاولى منتخبي العراق وعمان عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً ، فيما يلعب المنتخب السعودي ثالث مبارياته بملاقاة المنتخب المغربي عند تمام الرابعة والنصف عصراً في لقاء منقول تلفزيونياً على القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق المعلق زهير الضامن ، وسيتبعها عند تمام الساعة السادسة والنصف مباراة تونس مع مصر في اقوى مباريات اليوم الثالث من البطولة التي تشهد تنافساً ثلاثياً بين مصر وتونس والسعودية لنيل اللقب .

المنيع يشارك في انتخابات الاتحاد الدولي

يواصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع مشاركته في انتخابات الاتحاد الدولي لكرة اليد المقامة في مدينة انطاليا التركية والتي تختتم اليوم اعمالها وسيعود المنيع الى السعودية مساء الغد على ان يحضر ما تبقى من منافسات البطولة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359851.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *