بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تستأنف لقاءات البطولة بعد توقف يوم للراحة

لقاء الصدارة العربية يجمع #السعودية و #تونس لمنتخبات الناشئين لـ #كرة_اليد



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الاعلامي للاتحاد السعودي لكرة اليد


تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد، والمقامة حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستستأنف مباريات البطولة بإقامة ثلاث مواجهات ضمن الجولة الرابعة من الدور التمهيدي، على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة، وذلك بعد أن خضعت جميع المنتخبات الستة المشاركة (السعودية – عمان – العراق – مصر – تونس – المغرب) أمس الاثنين إلى الراحة.

لقاء الصدارة يجمع السعودية وتونس:
وسيلتقي في أبرز مواجهات الجولة المنتخب السعودي مع نظيره التونسي عند تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، في لقاء يبحث من خلاله المنتخبين عن الانفراد بصدارة الترتيب العام للدور التمهيدي من البطولة، حيث انه يمتلك كل منهم العلامة الكاملة بواقع ست نقاط بعد فوزهم في جميع لقاءتهم الثلاثة السابقة.

· عمان ومصر يفتتحان المواجهات:
وسيفتتح منتخبي عمان ومصر مواجهات الجولة حينما يلتقيان عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، في لقاء يدخله عمان وهو في المركز الرابع بنقطتين، بينما يحتل مصر المركز الثالث بأربع نقاط.

· المغرب والعراق يبحثان عن أول النقاط:
وسيلعب المغرب مع تونس في أخر مباريات اليوم عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في مواجهة يبحث من خلالها المنتخبين عن تحقيق أول النقاط لهم في ترتيب البطولة، حيث أنهما يقعان في المركزين الخامس والسادس على التوالي بدون أي نقطة.

المشاركين في عربية الناشئين يستغلون الراحة بالذهاب لأداء العمرة
استغلت الوفود واللجان المشاركة في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد المقامة حالياً في مدينة جدة راحة يوم أمس الاثنين بالذهاب لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

لاعبوا الاهلي يساندون الأخضر بالتشجيع في العربية

واصل لاعبوا الفئات السنية لكرة اليد بالنادي الأهلي برفقة الجهازين الفني والإداري مساندتهم وتشجيعهم للمنتخب السعودي خلال مشاركته في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين لكرة اليد، والمقامة حالياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

حيث حرص لاعبوا الأهلي مع جهازيه الفني والإداري على حضورهم يومياً لمدرجات صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة خلال الجولات الثلاث السابقة، وبالتحديد في مباريات المنتخب السعودي التي كسبها جميعها أمام منتخبات العراق وعمان والمغرب.

المنيع يصل اليوم جدة لحضور العربية
يصل اليوم الثلاثاء رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد وأمين عام الاتحاد العربي للعبة الأستاذ محمد المنيع إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لحضور ما تبقى من منافسات البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين التي تستمر حتى السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد مشاركته في انتخابات الاتحاد الدولي وانتخابات الاتحاد الآسيوي، والتي عقدت في مدينة انطاكيا التركية يومي الجمعة والسبت السابقين.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/359933.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *