بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الحبّوب يحتفي بفريق #السلة بـ #نادي_الجوف



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الجوف


احتفى رجل الأعمال عايد بن مران الحبّوب بفريق السلة للكراسي المتحركة بنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بعد تحقيهم المركز الأول في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية و صعود الفريق إلى الدرجة الأولى ، وذلك بحضور رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة ، وعددٍ من المشرفين و الإداريين .

و عبر الحبوب بسعادته بتأهل الفريق إلى مصاف الدرجة الأولى مبينًا بأن الفريق قادرٌ على المنافسة و الصعود إلى الدرجة الممتازة بتوفر الامكانات المميزة و تواجد الإدارة المثالية و المدرب المتمكن و طموح الشباب و حماسهم إضافة إلى قدراتهم العالية و مستواهم الفني المتميز .

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة ، و من ثم قام أمين عام النادي الأستاذ خالد بن عايد الحبّوب و نيابةً عن رئيس النادي بتسليم مكافآت التأهل و التي وعد بها النادي اللاعبين سابقًا .

من جانبه ثمّن رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح لرجل الأعمال عايد الحبوب و عائلته على دعوتهم الكريمة و حفاوتهم غير المستغربة ، و التي كان لها أثر عظيم في نفوس اللاعبين ، مثمنًا لعائلة الحبوب ما وجده أعضاء النادي من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يبارك للجميع ما رزقهم و يمدّ في اعمارهم على طاعته سبحانه و تعالى ، و أن يجعلنا من المتعاونين على فعل الخير .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360002.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *