بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#يد_السعودية يلاقي #مصر بحثاً عن النهائي..بعد خسارتها أمام ت#ونس أمس في البطولة العربية للمنتخبات في #جدة



صحيفة المجلس - جدة - المركز الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة اليد


يلاقي المنتخب السعودي لناشئي كرة اليد نظيرة المنتخب المصري في آخر مباريات الدور التمهيدي من البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين (مواليد ٢٠٠٠م ) لكرة اليد عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الاربعاء في لقاء منقول تلفزيونياً على القناة الرياضية السعودية ، ويتطلع الأخضر السعودي لتعويض خسارته أمس أمام نظيره التونسي والانتصار على مصر لبلوغ المباراة النهائية للبطولة فيما الخسارة تعني ان الاخضر سيلعب على الميداليات البرونزية والمركزين الثالث والرابع في البطولة ، وحصل على جائزة افضل لاعب في مباراة السعودية وتونس اللاعب السعودي حيدر ال حسن والتي تسلمها من العدلي الحنفي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد .
وكان المنتخب المصري قد تفوق على نظيره العماني بنتيجة 39-14 ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة الهيئة العامة للرياضة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء اللاعب المصري وليد محمد التي تسلمها من يد رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد سعيد الشحري .

وسيلتقي في آخر مواجهات الجولة الخامسة والاخيرة من الدور التمهيدي للبطولة المنتخب العراقي مع نظيره التونسي عند تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الاربعاء في لقاء الانفراد بصدارة الترتيب العام للدور التمهيدي من البطولة بالنسبة لمنتخب تونس الذي يبدو مرشحاً لتحقيق العلامة الكاملة ، حيث يمتلك المنتخب التونسي 8 نقاط من اربع انتصارات.

وفي اللقاء الاخير يلعب منتخبا عمان والمغرب عند الساعة السادسة والنصف في لقاء يدخله عمان وهو في المركز الرابع بنقطتين، بينما يحتل مصر المركز الثالث بأربع نقاط.

حيدر : خرجنا بفوائد عديدة من مواجهة تونس

من جهتة ابدى لاعب المنتخب السعودي للناشئين حيدر ال حسن رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو الاخضر امام احد عمالقة كرة اليد في افريقيا والعرب وهوالمنتخب التونسي الذي استفدنا من اللعب معه وقال :” لعبنا وفق امكانياتنا وحاولنا الانتصار ولكن لم يكتب لنا في هذا اللقاء وينتظرنا مستقبل واعد لا سيما ان اغلب اللاعبين تعد هذه البطولة هي الاولى لهم ولازلنا في صلب المنافسة حيث نسعى لمحاولة الانتصار على مصر اليوم بإذن الله ثم وقفة الجماهير السعودية “.

الحسني يواصل صدارة الهدافين

ويتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن سعيد الحسني (عمان) برصيد 21 هدفاً ويليه جعفر صباح داوود (العراق ) 19 هدفاً ، ويليه حيدر حسين (العراق) برصيد 18 ومرتضى أحمد (السعودية) 18هدفاً ، ويليه محمد مديوني (تونس ) 15 هدفاً .

مأدبة عشاء لأخضر اليد

أقامت الاتحاد السعودي لكرة اليد مأدبة عشاء للاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الناشئين يوم أمس الاثنين خلال يوم الراحة في البطولة العربية التاسعة لمنتخبات الناشئين التي تقام حالياً في مدينة جدة وتستمر حتى السابع من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بمشاركة الأجهزة الفنية مع الإدارية واللاعبين، بالإضافة لحضور بعض منسوبي الاتحاد.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360043.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *