بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القيصومة يتعثر بالتعادل مع #جدة ويعيده لآخر الترتيب و #ضمك يحقق فوزه الأول في المسابقة أمام #النجوم و #الكوكب يظفر بنقطة من #الوطني و #الطائي يفلت من الخسارة أمام #الحزم



صحيفة المجلس - سامي سعد


تواصلت لقاءات الأسبوع العاشر من مسابقة دوري الامير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى مساء اليوم الأربعاء بأربع مواجهات الأولى جمعت الأولى القيصومة بضيفه جدة ولم يتمكن المستضيف من تحقيق الفوز على ضيفه وخرجا متعادلان بهدفين لكلٍ منهما بعد أن كان الفريق الضيف متقدماً بهدفين سجلها اللاعب شريف عقيلة بينما جاءت هدفي القيصومة عن طريق لاعبه علي المياد وعبدالله البيشي.
وبهذا التعادل أصبح لدى القيصومة 12 نقطة محتلاً بها المركز العاشر وجدة لديه 7 نقاط في المركز الأخير .
وعلى ملعب نادي ضمك خرج المستضيف من هذا اللقاء بفوز ثمين أمام النجوم وبنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل سجل الأهداف علي العلياني وحسن شراحيلي هدفين.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد ضمك 7 نقاط وصعد للمركز قبل الأخير والنجوم لديه 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
و على ملعب نادي الوطني في تبوك لم يتمكن المستضيف الوطني التغلب على ضيفه الكوكب وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله تقدم الفريق المستضيف مبكراً عن طريق لاعبه محمد السوداني واستطاع اللاعب مينيان ديوف بعدها بدقيقة من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكلٍ منهما .
وبهذا التعادل أصبح الوطني لديه 13 نقطة في المركز الثامن فيما حل الكوكب في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط .
واختتمت الجولة العاشرة بلقاء جمع الحزم بضيفه الطائي وانتهت المباراة بتعادل مثير بين الفريقين بهدفين لكلٍ منهما سجل للطائي اللاعب مشاري جديع هدفي فريقه وسجل للحزم اللاعب علي خرمي وأحمد الزعاق.
وبهذه النتيجة أصبح الحزم في المركز الخامس برصيد 15 والطائي برصيد 18 نقطة في الصدارة.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360137.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *