بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

سلمان بن إبراهيم : حريصون على دعم مساعي رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية مشيدا بنجاح #العراق في استضافة المباريات الدولية الودية



صحيفة المجلس - كوالمبور – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


استقبل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم (الخميس) في مكتبه بمقر الإتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور السيد عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة العراقي وعبد الخالق مسعود رئيس الإتحاد العراقي كرة القدم .

ورحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم بالوفد العراقي منوهاُ بالمكانة الرائدة التي تحتلها الرياضة العراقية على الساحة الآسيوية ومشيداً بالمنجزات التي حققها العراق على صعيد النهوض بالبنى التحتية للحركة الرياضية ومنوهاُ بدور مؤسسات العمل الرياضي في البلاد في تعزيز التواجد العراقي في المحافل الرياضية القارية والعالمية.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي ماض في دعم المطالب العراقية برفع الحظر الدولي المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق مشيراً إلى أن قرار الإتحاد الدولي برفع الحظر جزئياُ شكّل خطوة مهمة في هذا السياقً مبدياً إعجابه بالنجاح العراقي في احتضان العديد من المباريات الدولية الودية خلال الشهور القليلة الماضية في مدينتي البصرة وكربلاء مما يعد خطوة إيجابية على طريق التوصل لرفع الحظر بصفة كاملة .

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي سيواصل إيلاء مسألة الحظر المفروض على العراق كل الإهتمام مبينا أنه سيتم أرسال فريق من الإتحاد الآسيوي إلى العراق من أجل معاينة الأوضاع في بقية المدن تمهيداً للتنسيق مع الإتحاد الدولي من أجل رفع الحظر عن بقية المدن العراقية.

و توجه رئيس الإتحاد الآسيوي بالتهنئة للوفد العراقي بمناسبة فوز فريق القوة الجوية ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يؤكد أن الفرق العراقية باتت رقماً صعباً في البطولات القارية معرباً عن أمله بأن يشكل انجاز القوة الجوية دفعة قوية للجهود المبذولة للإرتقاء بكافة مكونات الكرة العراقية.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء أهم الخطط المستقبلية للإتحاد القاري في إطار رؤية (آسيا واحدة ..هدف واحد) مبيناُ أن تلك الرؤية تضع الإتحادات الوطنية محوراً أساسياً لكل البرامج والمبادرات الهادفة للتطوير المستدام لكرة القدم الآسيوية مؤكداً أهمية الشراكة التامة بين الإتحاد الآسيوي والإتحاد القاري من أجل الوصول إلى الأهداف والغايات المنشودة على كافة المستويات.

من جانبهما عبر وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة العراقي عن شكرهما وتقديرهما إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال منوهين بحرصه على دعم مسيرة كرة القدم العراقية بصفة عامة ومسألة رفع الحظر الدولي على وجه الخصوص.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360171.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *