بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الوحدة يبحث عن الصدارة عبر بوابة #الشعلة.. و #الطائي بعد سلسة التعادلات في مواجهة #القيصومة



صحيفة المجلس - سامي سعد


تنطلق عصر غد الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بأربع لقاءات حيث سيلتقي في المواجهة الأولى نجران بضيفه هجر ويدخل نجران هذه المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة وفي المقابل هجر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع.
وفي اللقاء الثاني يحل النهضة ضيفاً على جاره الخليج وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بينما الخليج يدخل المواجهة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة .
وفي لقاء آخر يجمع النجوم الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني عشر بضيفه الوطني صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز التاسع.
وفي آخر لقاءات الجولة لهذا المساء يستضيف الوحدة على ملعبه ضيفه الشعلة ويدخل المستضيف هذه المباراة وهو في وصافة الترتيب برصيد 17 نقطة ولديه لقاءين مؤجلين أمام النجوم في الجولة الرابعة والقيصومة في الجولة الثامنة بينما يحتل الشعلة المركز السابع برصيد 14 نقطة.
وتستكمل بعد غد الأربعاء مباريات الجولة الحادية عشر بأربع لقاءات ويجمع اللقاء الأول الكوكب بضيفه الحزم على ملعب نادي الشعلة يدخل الكوكب هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع عشر وفي الجانب الآخر يحتل الحزم المركز الخامس برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز السادس.
وفي ثاني لقاءات الجولة الذي يجمع المجزل صاحب المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط بضيفه ضمك الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن متذيل الترتيب.
وفي ثالث اللقاءات يستضيف المتصدر الطائي برصيد 18 نقطة القيصومة صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة.
وفي آخر موجهات الجولة يلتقي جدة الذي يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد 7 نقاط بضيفه العروبة صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة على الملعب الإحتياطي لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

نبذة عن الكاتب

سامي سعد

محرر صحيفة المجلس الرياضي
تاريخ الالتحاق 10-12-2014
سبق له العمل ف المجال الصحافة الورقية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360428.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *