بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خلال استقباله رئيس الإتحاد في كوالالمبور

سلمان بن ابراهيم يؤكد تطوير التعاون المشترك مع الإتحاد السريلانكي



صحيفة المجلس - كوالالمبور - مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم :


أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أهمية تطوير التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والسريلانكي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات المشتركة ،لافتاً إلى حرص الإتحاد القاري على تقديم مختلف أوجه الدعم للإتحاد السريلانكي ومساندة خططه وبرامجه المتنوعة .

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بالإتحاد القاري في العاصمة الماليزية كوالالمبور السيد )انورا دو سيلفا( رئيس الإتحاد السريلانكي لكرة القدم.

ورحب رئيس الإتحاد الآسيوي بالسيد دوسيلفا مشيداُ بالجهود المثمرة التي يبذلها الإتحاد السريلانكي في سبيل النهوض بواقع لعبة كرة القدم في البلاد ،ومنوهاُ بالمبادرات المتعددة التي ينفدها الإتحاد على صعيد الإرتقاء بالمنتخبات الوطنية وتوسيع قاعدة الممارسين ورعاية المواهب بالإضافة إلى تعزيز الإحترافية في إدارة العمل في الإتحاد.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رؤية الإتحاد الآسيوي الهادفة إلى توجيه الدعم المقدم للإتحادات الوطنية على أساس البرامج والخطط المعدة من تلك الإتحادات وذلك في إطار السعي للإستفادة القصوى من الدعم في النهوض بمختلف أركان المنظومة الكروية.

من جانبه عبر رئيس الإتحاد السريلانكي عن عميق شكره وتقديره إلى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة لإنتهاجه سياسة الباب المفتوح مع كافة الإتحادات الوطنية الآسيوية منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الإتحاد القاري من أجل مستقبل أفضل للعبة في القارة الآسيوية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360550.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *