بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الناشئين يتوجون بالذهب ويتأهلون للتصفيات النهائية

محافظ #الرس يحفز الحزم لمواجهة #النجوم



صحيفة المجلس - الرس - المركز الإعلامي لنادي الحزم :


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم استعداداته لمواجهة النجوم عصر اليوم الأربعاء في الرس بزيارة محافظ محافظة الرس محمد بن عبدالله العساف للنادي ومشاهدته للتدريب الاخير بحضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف عبدالله الشارخ ورئيس النادي عبدالله المقحم وعدد كبير من اعضاء الشرف ورؤساء النادي السابقين يتقدمهم حماد البطاح والتقى المحافظ باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية مقدماً التهنئة لهم على المستويات التي يقدمونها في الدوري ومطالباً اياهم بالمواصلة على ذات المستوى ووعدهم بحضور مواجهة الفريق اليوم الأربعاء امام شقيقه النجوم.

من جهته عبر رئيس النادي السابق حماد البطاح عن سعادته للزيارة والكلمات المحفزة من قبل محافظ الرس مؤكداً ان ذلك يشكل دفعة معنوية لابنائة اللاعبين وهو ما عودنا عليه .

وأضاف البطاح بقوله :” المحافظ يولي كافة القطاعات بالمحافظة اهتماماً كبيراً ومنها القطاع الرياضي وما زيارته الا دليل على ذلك “.

من جهته ثمن رئيس النادي عبدالله المقحم الخطوة مؤكداً ان الجميع كان سعيداً بالكلمات الأبوية التي كانت محفزة لجميع اللاعبين ، مؤكداً ان الزيارة كانت فرصة للاحتفاء بالثقة التي منحت لمحافظ الرس سائلين المولى عزّ وجل التوفيق والسداد لأبي منصور” .

من جهة أخرى توج فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي بكأس بطولة مكتب الرس بدون خسارة وبدون اي بطاقة حمراء وذلك بعد فوزه على نظيره البدائع بخمسة أهداف دون رد سجلها كل من خالد المهنا هدفين وعبدالعزيز نايف واحمد علي وعبدالله العساف ورفع الحزم رصيدة الى 22 نقطة مسجلاً 34 هدفاً وعليه 7 اهداف ، وبذلك تأهل الفريق الى تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز .

من جانبه ابدى المشرف على الفئات السنية عبدالله الشارخ سعادته بالانجاز مؤكداً ان ذلك يدلل على متانة القاعدة الحزماوية ، مهدياً الانجاز الى اولياء امور اللاعبين الذين يقفون مع ابنائهم خريجي اكاديمية الشيخ فهد المالك التي لازالت تقدم العديد من المواهب في اللعبة .

واضاف الشارخ بقوله :» حققنا حتى الآن بطولتين في الاولمبي والناشئين وننتظر المزيد بإذن الله في فئتي الشباب والبراعم «.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360950.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *