بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الغامدي: بصمات غوستافو ظهرت سريعاً



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصرالسعودي :


أشاد مدافع الفريق النصراوي خالد الغامدي بالعمل الكبير الذي قدمه المدرب غوستافو خلال الفترة التي أشرف فيها على الفريق، واصفا عمله بالجاد والكبير، كما ظهرت بصماته في غضون فترة بسيطة، وقال: «حين حضر المدرب لم تكن هناك فترة توقف، لكن حين جاءت الفرصة وتوقف الدوري بدأ بتمارين صباحية ومسائية، فضلا عن وجود مدرب لياقة عالي المستوى، إلى جانب قراءته قبل وأثناء المباراة، وهذا ما غير من شكل الفريق تغييرا كبيرا».

وعن حظوظ فريقه في الدوري، قال: «الطموح موجود لدينا منذ البداية، صحيح أننا فرطنا بنقاط في بداية الدوري كانت في متناول اليد لكن وجود لاعبين ممتازين ومدرب كبير وإدارة داعمة باستمرار بالمكافآت وازدياد الحضور الجماهيري كل هذا سيسهم في عودتنا للمنافسة بقوة».

وأضاف: «صحوتنا فنيا حضرت منذ قدوم المدرب، وغير صحيح ما يتردد أن ظهورنا بمستوى سيئ أمام الهلال هو سبب الصحوة، المدرب حين حضر بدأ معنا بالعمل لكن لم يسعفه الوقت، وحين وجد فرصته في فترة التوقف ظهر مستوانا بشكل مغاير».

وعن غياب السهلاوي، قال: «السهلاوي مهاجم كبير وهداف الفريق لكن النصر لا يتأثر بغياب أحد، وحتى الفتح لن يتأثر وسيسعى للفوز خصوصا بعد وجود ستة أجانب مع كل فريق، ونحن نعمل لأجل أن نفوز في مبارياتنا وندخل في أجواء المنافسة».

وختم بالثناء على زميله عوض خميس الذي حل بديلا عنه في خانة الظهير الأيمن في المباراة السابقة، ووصفه باللاعب الكبير الذي قدم مستوى رائعا، وقال: «نحن الإثنين مكملان لبعض، الأهم أن يفوز النصر كمجموعة».

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360968.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *