بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غوستافو: النصراويون سهلوا مهمتي وجماهيرهم رائعة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصرالسعودي :


 

امتدح مدرب النصر جوستافو مهاجم الفريق محمد السهلاوي وقال انه يقوم بدور ممتاز ليس على الصعيد الهجومي وانما على الصعيد الجماعي مع الفريق فكل تحرك منه كان يفتح ثغرات لزملائه تجاه مرمى الخصم واذا كنا قد خسرناه في مباراة الفتح فالبركة في بقية اللاعبين .
وبين جوستافو أن ما قدمه الفريق من مستوى في مباراتي الرائد والاتحاد هو ثمرة العمل الذي تم خلال الفترة الماضية وبالذات معسكر جبل علي وكذلك نتيجة التجاوب الكبير من قبل اللاعبين وأضاف المباريات الثلاث الأولى لي مع الفريق سجلت أهدف في مرمانا وكنت أبحث عن أن يكون هناك انضباط في الجانب الدفاعي والحمد لله تحقق هذا الشأن في المباراتين الماضيتين واتطلع لاستمرار ذلك والعمل على المزيد لتحسينه .
وعن مباراة الفتح قال اولاً وقبل كل شيء اهتمامي منصب على فريقي وجاهزيته من جميع النواحي وتطوير اداؤه من مباراة لأخرى وثقتي باللاعبين كبيرة في كل المباريات .
وثانياً ان فريق الفتح يلعب بشكل منظم وخصوصاً في الجانب الدفاعي وخسارته بالخمسة من الفيصلي لا تعكس انضباطيته الدفاعية وقد يكون الفريق في عير يومه وعموماً كما قلت همي فريقي وجاهزيته وجل عملي لهذا الشأن .
وأضاف سنلعب بكل قوة وجدية ولا يهمنا من يغيب في الفريق المقابل ومن يحضر مؤكداً على أنه يعمل حالياً على معالجة ضياع الفرص السهلة مؤكداً انه بمزيد من العمل والتركيز امام المرمى سنستفيد بشكل كبير من فرصنا وأضاف ان مصدر الاطمئنان هو ان الفريق يصنع فرصاً عديدة امام مرمى الخصم .
وشدد جوستافو على اهمية حضور جماهير النصر ودعمهم للفريق وقال ان وجودهم مصدر سعادة فمثلاً في مباراة الاتحاد كنت اشعر بوجودهم بالقرب منا كثيراً وخصوصاً في اللحظات الحرجة وقد اثر ذلك في انا كمدرب فما بالك بأثرهم على اللاعبين وعموماً اتمنى حضورهم ووقوفهم مع الفريق باستمرار .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/360970.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *