بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خلال الموتمر الصحفي للقاء #أحد و #القادسية.. #المجلس_الرياضي يسأل والمدربان يجيبان



صحيفة المجلس - نادر الحربي :


عقب مباراة القادسية وأحد وبتواجد “صحيفة المجلس الرياضي” عبر مدرب فريق القادسية البرازيلي بوناميغو، عن استيائه من المستوى التحكيمي الذي ظهر عليه، حكم لقاء فريقه أمام أحد، وفاز أحد بهدفين علي نظيره القادسية في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وصرح بوناميغو، بالمؤتمر:” أن الأخطاء الدفاعية هي السبب الرئيسي في الخسارة، وخاصة أن أحد قوي في الهجمات المرتدة، وكنا حريصين على اللعب بثلاث مهاجمين على حساب خط الوسط”
واختتم بوناميغو، :” هاجمنا بثلاث مهاجمين على حساب خط الوسط ، لذلك لابد أن تتاح لأحد فرص عندما نهاجم، حاولنا بالتبديلات تغيير الشق الهجومي ولكن لم يحالفنا الحظ بالتسجيل”.

ومن جانب اخر اشاد مدرب أحد نبيل نغيز بجميع لاعبي الفريق :” كانوا على قدر الثقة، وأدوا دورهم بكل احترافية حتى أن الملعب كان به 11 رجل على قدر المسئولية ، وجميعهم شباب في سن صغير ولا ينقصهم سوى الخبرة .
وقال تغير :” أهدى الفوز للمدرب عبد الوهاب الحربي لتسخير كافة الإمكانيات، وصبره على الفريق وصعوده للممتاز بهؤلاء الشبان، سأصنع فريق يضغط في ملعب الخصم.، والمباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، عرفنا كيف نقلل من خطورته وحافظنا على المكسب “.

وأختتم تغير حديثه قائلاً :” اكمل حارس المرمى الشوط الثاني بالمباراة هو فاقد للوعي والذاكرة، ولا اعلم كيف سمح الجهاز الطبي بذلك !!”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361176.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *