بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

انعقاد الملتقى السنوي السادس

مركز الطائف بطل بطولة المملكة لخماسيات كرة القدم لرياضة الصم



صحيفة المجلس - الرياض – المنسق الاعلامي :


توج مركز الطائف للصم كبطل لبطولة المملكة لخماسيات كرة القدم على ملاعب نادي الرياض والتي اختتمت اليوم على ملعب الصالة المغلقة بنادي الرياض بمشاركة 24 مركز للصم في المملكة حيث تم تتويجه بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز الرياض للصم بنتيجة سبع اهداف مقابل هدفين .

وقام رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد محمد القحطاني وبحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد بتتويج اصحاب المراكز الاولى في البطولة حيث سلم مركز الطائف كاس البطولة والميداليات الذهبية بينما تسلم لاعبي مركز الرياض الميداليات الفضية ولاعبي مركز القطيف الميداليات البرونزية بعد ان حل في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة المركز الثالث والرابع على مركز مكة بنتيجة سبع اهداف مقابل اربعه .

من جانبه عقد الاتحاد السعودي لرياضة الصم الملتقى السنوي السادس لرؤساء واعضاء نوادي ومراكز الصم بالمملكة على مدى ثلاث ايام بفندق نوفاتيل سويت بالرياض .

حيث اكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد بن محمد القحطاني ان هذا الملتقى يتم عقده سنويا لاطلاع رؤساء نوادي ومراكز الصم على خطط الاتحاد المستقبلية والايجابيات والسلبيات التي واجهت تنفيذ برنامج الاتحاد للعام الماضي وما يمكن تلافيه في الموسم المقبل .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361193.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *