بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في #دوري_الأمير_فيصل : #الوحدة يجدد صدارته و #نجران يكسب #الخليج و #العروبة و الشعلة يتعثران أمام #النجوم و #الطائي



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


أُستدل الستار عن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى عصر اليوم الثلاثاء في اربع مواجهات على تختتم بالغد بذات عدد اللقاءات ، تمكن في الاولى نجران من تحقيق انتصارا مهم امام الخليج بهدف دون رد سجله صالح ال عباس عاد معها لنغمة الانتصارات بعد خسارته بالجولة الماضية امام الوحدة ” 3-2 “و رفع رصيده الى النقطة ” ١٩ ” بالمركز السابع ، فيما بقى الخليج برصيد ” ١٧ ” بالممركز الثامن .

حافظ الطائي على وصافة الدوري بـ ” 22 ” نقطة رغم تعادله سلبيا بالخرج من مستضيفه الشعلة الذي كاد ان يخرج منتصرا الا انه أهدر ركلة جزاء بالدقيقة ” ٧٦ ” تقدم لها عبدالله قيسي ، و جاء الشعلة بالمركز الرابع بـ ” 21 ” نقطة .

في مواجهة مثير و على ملعب نادي العروبة بالجوف انتهى لقاء العروبة و النجوم بالتعادل الإيجابي ” 2-2 ” احرز محمد العنزي و حسن ابو شاهين أهداف العروبة و عبدالله البلادي هدفين النجوم ، و قد فرط العروبة بتعادله الوصول الى وصافة الدوري نظرا لنتيجة مباراة الشعلة و الطائي ، ليأتي العروبة بالمركز السادس بـ ” 19 ” نقطة . و عن النجوم في الرابع عشر بـ ” 14 ” نقطة .

نجح الوحدة في الوصول الى النقطة ” 27 ” نقطة مجددا تربعه على صدارة السباق في سلم الترتيب بعد الفوز على ضيفه المجزل بهدفين دون رد سجلها جابر الشهري و محمد العتيبي الذي بقى بالمركز الحادي عشر بـ ” 11 ” نقطة .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361574.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *