بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المشامع : العمل قائم لتدعيم الفريق خلال الفترة الشتوية

اجتماع مصارحة جمع إدارة #الخليج مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتصحيح المسار



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:


عقدت إدارة نادي الخليج مساء اليوم ( الخميس ) اجتماع مصارحة مع لاعبي فريق الخليج الأول لكرة القدم بحضور فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه علي المشامع المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم إلى جانب أعضاء مجلس الادارة حسين الصادق ومصطفى الراشد وجعفر سليس مدير الاحتراف وعلي السبع إداري الفريق حيث ناقشت الإدارة مع اللاعبين الأسباب التي أدت إلى سوء نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى وذلك من أجل تصحيحها في المرحلة المقبلة.

ومن جهته فقد أكد علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم بأن اجتماع المصارحة الذي جمع الادارة وإدارة الفريق مع لاعبي الفريق الأول من أجل تصحيح المسار لاسيما وأن الفرصة لازالت مؤاتية لتحقيق الهدف المنشود وأشار المشامع بأنهم استمعوا للاعبين وتم مناقشتهم بشكل صريح حول كافة العوائق التي ساهمت في سوء النتائج وباذن الله الفريق قادر تغيير الصورة أمام الوحدة في ختام الدور الأول من الدوري .
وأكد المشامع المشرف على الفريق بأن هناك عمل قائم من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة الشتوية وذلك من خلال تعاقدات محلية وكذلك مواليد مشيراً بأن تعاون جميع الخلجاويين وتكاتفهم سيتمكن الدانة من التصحيح خلال فترة الدور الثاني وإسعاد محبيه .

وكان فريق الخليج الأول لكرة القدم قد استأنف تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة الوحدة في سيهات ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى . واشتمل التدريب الذي قاده الروماني تيدور المدير الفني للفريق على تدريب استرجاعي بعد مواجهة نجران ثم اختتم بالاستشفاء في مسبح النادي .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361682.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *