بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#نادي_مكة يشارك إدارة التاهيل الطبي باليوم العالمي لذوي الإعاقة



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الإعلامي بنادي مكة


شارك نادي مكة المكرمة إدارة التأهيل الطبي بالشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة فعاليات الاحتفاء اليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي أقيم مساء أمس الجمعة بمول الحجاز.

وذلك تحت رعاية مدير الشؤون الصحية بمكة المكرمة الدكتور مصطفى جميل بلجون، وبحضور رئيس نادي مكة المكرمة سعد جميل القرشي، ومدير قسم التربية الخاصة بإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله السلمي.

وكانت مشاركة نادي مكة المكرمة بمعرض تعريفي بحضور أبطال النادي في لعبة ألعاب القوى راضي الحارثي وعبدالرحمن القرشي وعبدالله الزويهري وفي لعبة رفع الأثقال اللاعب سعيد هوساوي وفي لعبة كرة الطائرة اللاعبين خالد الحارثي ومحمد العتيبي.

حيث بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة لمدير إدارة التأهيل الطبي الأخصائي جمال الزايدي حيث أعطي الحضور مقدمة بسيطة عن ما تم عرضه في الأركان معرفاً بالأبطال مخصصاً الحفل الخطابي لهم على التوالي ليتحدثوا عن إنجازاتهم وعن ما يريدون بداية بالبطل سفر الحقباني ومختتما بنجم النادي الشاب عبدالله الزويهري الذي قام بإهداء الميدالية الذي التي حصل عليها مؤخراً للأستاذ عبدالله السلمي مدير قسم التربية الخاصة بإدارة تعليم مكة، تلا ذلك تكريم الأبطال الذين شاركوا في الحفل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361812.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *