بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“النفيسة”: أتمنى فوز #الكوكب وهذا ما أطالب به اللاعبين، و “الطفيل” القائد: هجومهم الأقوى و #الشعلة الأقرب



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


وصف لاعب نادي “الكوكب” الدولي شايع النفيسة مباراة فريقه أمام “الشعلة” في الجولة الخامسة عشر من دوري الأولى والتي ستقام عصر الأربعاء المقبل، بالمثيرة من حيث الجماهيرية والتنافس التقليدي بين الفريقين في المحافظة.

وطالب النفسية من الفريقين الظهور بمستوى جيد يعكس تاريخ الناديين اللذين مثلا المحافظة في الدوري الممتاز، لاسيما والمباراة من المتوقع أن تكون منقولة.

وقال النفيسة إنّه: من حيث التوقع فأجد أنه صعب جدًا، لكن بحكم إنني ابن “الكوكب”، فأتمنى فوز “الكوكب” وإضافه ثلاثة نقاط مهمة جدًا لتعزيز موقف الفريق في هذه المسابقة.

في السياق ذاته رفض قائد فريق “الشعلة” ولاعب “الشباب” السابق الكابتن سليمان الطفيل تسمية مواجهة “الكوكب” و “الشعلة” المقبلة بلقاء “الديربي”، لكون الفريقين لم يلتقيا في مثل هذه المسابقة منذ تأسيسهما.

وقال الطفيل “لكن إذا أردنا التحدث عن هذا الموسم تحديدًا وعن معطيات الفريقين في هذه المسابقة، فأجد أنَّ الكوكب يعد فريقًا خطيرًا جدًا من الناحية الهجومية، كنسبة تهديف والنتائج توضح ذلك، ولا أنسى قوة هجوم “الشعلة” إلا أنَّ “الكوكب” هو الأمير في هذا المركز، كما أرى أنَّ “الشعلة” يتفوق على “الكوكب” دفاعيًا، رغم التغيرات الكثيرة في هذا المركز، فيما “الكوكب” يعاني دفاعيًا مع فريقي “القيصومة” و “جدة”.

وأضاف الطفيل أنَّ “دوري الأولى غريب جدًا ولا يمكن لك التوقع بأي نتيجة، فدعني أعطيك مثالاً على مباراة “الكوكب” أمام “جدة”، إذ استطاع “الكوكب” الفوز بخمسة أهداف، فيما استطاع “جدة” أنَّ يتعادل مع “النهضة”، التي كسب فريق “الكوكب” في الجولة الماضية .

واختتم: أتمنى أن تظهر المباراة بشكل جيد، وأتوقع أن يكون “الشعلة” الأقرب للفوز فيما لو كان الفريق في (يومه كما يقولون )، وأعيد وأكرر دوري الأولى صعب قراءته والتوقع فيه.

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361921.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *