بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

عضو شرف #الكوكب ( الفواز ) : تاريخ #الشعلة لم ينجح أحد وزيادة جماهيرهم غداً بسبب مواقف البعض من “دباس”



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


رفض عضو شرف نادي “الكوكب”، الأستاذ فهد الفواز مقولة أنَّ فريق “الشعلة” منافس لـ “الكوكب”، وقال في تصريح لصيحفة “المجلس الرياضي” قبيل مواجهة الديربي المنتظر عصر الغد الأربعاء، على ملعب “الشعلة” إنَّ: هناك فارق كبير في الإنجازات والتاريخ والمواجهات بين الفريقين من أيام الملعب الترابي (البقشة)، وعليكم أن ترجعوا إلى التاريخ.

وأضاف الفواز “نحن تأسسنا في عام 1389 هـ، وبعد 10 سنوات صعدنا لدوري الأولى، وخلالها لم يستطع الفريق (الآخر) ويعني به “الشعلة”، الفوز ، بل أنَّ هذا النادي لم يستطع الصعود للأولى إلا بعد 24 عامًا من تأسيسه، فكيف تصفوه لنا بالمنافس ؟!!”.

وأكمل الفواز أنَّ “في المواجهات المباشرة فيما بين “الشعلة” و “الكوكب”، لا أعتقد أنَّ الفريق الآخر فاز إلا في مباراة واحدة في دوري المنطقة والأخرى في الكأس عندما كان فريقهم في الأولى ونحن في الثانية، دون ذلك لا يوجد لهم فوز”.

وأكد عضو الشرف فهد الفواز أنَّ: جماهير الفريق الآخر قد تزداد من عشرة إلى أكثر بقليل، وذلك بسبب مساندة بعض جماهير أندية الممتاز، نتيجة مواقفهم مع رئيس “الكوكب” والإعلامي دباس الدوسري.

وطالب عضو الشرف الفواز من إدارة النادي الآخر تجهيز المدرجات وعدم مضايقتهم كما اعتدناها من قبلهم بإغلاق الأبواب، مؤكدًا أنَّه في حالة فوز فريقه بأقل من أربعة سأقول للاعبين معوضين خير، ومتمنيًا إجازة سعيدة للفريق الآخر، في ربوع المشروع ليعيدوا ذكرياتهم

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361925.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *