بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

إعلاميو ومدربو #الخرج: احتمالية فوز ” #الكوكب” معدومة والتعادل الأقرب



صحيفة المجلس - عبدالعزيز الروقي


تباينت توقعات إعلاميو ومدربو محافظة الخرج فيما يخص ديربي الخرج المنتظر بين “الشعلة” و “الكوكب” بالجولة الخامسة عشر لدوري الأمير فيصل بن فهد، والمقرر أن يقام عصر غدًا الأربعاء على ملعب نادي الشعلة بالمحافظة، وصرح عدد من إعلاميي ومدربي المحافظة بتوقعاتهم لصحيفة المجلس الرياضي.

توقع المشرف العام على الفريق الأول لناديي “الشعلة” و “الكوكب سابقًا الأستاذ يوسف العنزي بشد عصبي كبير لمعرفته برئيس الناديين وحرصهم على الفوز مع ذلك توقعها تعادل مؤكد ستكون المباراة بين قوة دفاع “الشعلة” وقوة هجوم “الكوكب”.

أما نائب المشرف العام لصحيفة المجلس الإعلامي خالد مطلق فيرى الفوز لـ “الشعلة” بهدفين مقابل هدف متمنيًا أن يكون لقاء جميل من الطرفين.

وكان للإعلامي سعود الضحوك رؤية لمباراة مفتوحة و ممتعه جماهيريا متوقعا التعادل الإيجابي ” 2-2 ” ، كما كان للإعلامي مازن العسرج أيضا توقع بنهايتها بالتعادل إيجابيا ” 2-2 ” .

أما الإعلامي محمد الحطيم شارك الضحوك و العسرج بذات التوقع بنهايتها بالتعادل بأكثر من هدف، وتوقع نائب رئيس تحرير المجلس الرياضي سابقاً الإعلامي سلمان العتيبي، التعادل الإيجابي ” 1-1 ” .

وجاء توقع الإعلامي رتيبان الدوسري بالتعادل السلبي للفريقين، والإعلامي بندر القحيز توقع فوز “الشعلة” بهدفين مقابل هدف، و بذات النتيجة جاء توقع الإعلامي فهد السميح.

و أشار الإعلامي فهد الدميخي إلى أنَّ المباراة تحمل في طياتها العديد من التحديات بين الفريقين ولكن حسب المعطيات الفنية كان قد رشح فوز “الشعلة”، وتوقع الإعلامي عبدالعزيز القحيز فوز “الشعلة” بثلاثة أهداف دون رد، فيما تمنى الإعلامي خالد عكاش فوز الكوكب ، إلا أن توقعه جاء لمصلحة الشعلة بهدفين مقابل هدف ، فيما أختتم توقعات ديربي الخرج الاعلامي عبدالكريم الخريجي بفوز الشعلة بثلاثة اهداف مقابل هدف .

واكتفى المحاضر الآسيوي راشد الودعاني بتوقعه للديربي بالتعادل الإيجابي دون النظر للأهداف و يرى المدرب الوطني يحيى العمري أن يغلق الفريقين اللعب طوال المباراة متوقعا التعادل فيها .

و تمنى المدرب الوطني سالم الضبعان فوز الكوكب رغم توقعه بأن التعادل نتيجة الديربي .

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الروقي

محرر بصحيفة المجلس الرياضي
ألتحق بالصحيفة 1-5-1435

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/361932.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *