بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

انطلاق المسابقة الرياضية لمدارس المرحلة الإبتدائية 



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


 

انطلقت المسابقة الرياضية الأولى على مستوى طلاب المرحلة الابتدائية بعنوان درسي الجميل … رياضي شامل.  حيث شارك في المسابقة 20 مدرسة  ابتدائية المدارس التابعة لمكتب التعليم بالمبرز برعاية وتوجيه من مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة .. والإشراف الفني وصاحب الفكرة المشرف التربوي راشد بن علي الفارس رئيس شعبة البدنية بالمبرز والمتابعة رئيس القسم فهد بن إبراهيم الملحم.
والحمد لله حققت المسابقة الرياضية الأولى الأهداف   المرجوة منها .. حيث أبدع المعلمون في المشاركة وتنفيذ الدروس بأعلى المستويات وتطبيق المهارات والخبرات وتطبيق الكثير من الاستراتيجيات .. وكان لتوجيه مدراء المدارس له الأثر الكبير في إنجاح الفاعليات حيث سهلوا مهمة المعلمين والحضور المستمر وتأمين المتطلبات من أدوات وأجهزة رياضية
وانتهت المرحلة الأولى .. وتبدأ المرحلة الختامية حيث الحفل الختامي الذي سيقام في القريب في مدرسة مكة الابتدائية بإشراف قائد المدرسة الأستاذ ماهر بن صالح السليم وسيعلن خلال الحفل المدارس الفائزة بالمراكز الأولى عن طريق لجنة التحكيم  وسيتم تكريم المعلمين المشاركين والمدراء والمدارس المشاركة وذلك تحت رعاية مدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة الذي أشاد بالفكرة الجديدة والمميزة ..
وقد حازت المسابقة الرضا التام وتم الإشادة بها من قبل مدراء المدارس ومعلمي التربية البدنية  الذين طالبوا باستمرارها وتكرارها .. لأهميتها وإستمرار التنافس بين المعلمين ..
وقدم الأستاذ راشد الفارس خالص الشكر للزملاء مشرفي التربية البدنية الأستاذ عبدالعزيز بن سعود الكليب والأستاذ عبدالرحمن بن صالح العيسى والشكر لجميع المعلمين ومدراء المدارس وكل من ساهم في الإعداد والتنفيذ والتحكيم  على حسن دعمهم للمسابقة وتعاونهم مما سهل تنفيذ المسابقة مع الإلتزام  التام بالجدول الزمني ..
كما قدم رئيس قسم التربية البدنية خالص شكرة لمن قام بالإشراف على المسابقة والتنفيذ وتحية خاصة  لمدير مكتب المبرز على الدعم اللامحدود للرياضة والرياضيين ومن خلال هذا المنبر نقدم الشكر للداعم الذهبي للمسابقة مؤسسة صدى الملاعب للتفصيل وبيع الملابس والأدوات والأجهزة  الرياضية لصاحبها الأستاذ عبدالمنعم بن صالح البو عبيد .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/362081.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *