بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في ختام البرنامج الزمني لاتحاد رياضة الصم

#نادي_جدة ومركز #أبها أبطال بطولة المملكة لـ #كرة_الطاولة



صحيفة المجلس - الرياض


أختتم الاتحاد السعودي لرياضة الصم اليوم موسمه الرياضي لعام 2017م وذلك بعد انتهى منافسات اخر بطولاته في البرنامج الزمني والتي كانت بطولة المملكة لكرة الطاولة التي أقيمت بمكة المكرمة وحقق خلالها نادي جدة للصم المركز الأول في ترتيب فرق الزوجي عن طريق لاعبيه محمد عريف وعبدالله الاحمري بينما جاء مركز القطيف للصم في المركز الثاني بعد ان مثله اللاعبان عادل عويشر وزيد ال مياد وحل نادي الرياض للصم في المركز الثالث حيث مثله معاذ الوهيبي و سيف الدوسري .

وفي نتائج الفردي لكرة الطاولة حقق مركز ابها للصم المركز الاول عن طريق لاعبه سعيد عريج بينما جاء نادي الدمام للصم ثانيا عن طريق لاعبه جابر الاحمد وحل نادي جده للصم في المركز الثالث عن طريق لاعبه محمد عريف .

وقام رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد محمد القحطاني وبحضور عدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد بتتويج اصحاب المراكز الاولى في البطولة .

وشكر رئيس الاتحاد سعيد بن محمد القحطاني باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء أندية ومراكز الصم في المملكة معالي الرئيس العامة للهيئة العامة للرياضة الأستاذ/ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب الرئيس العام وجميع المسئولين في الهيئة واللجنة الاولمبية العربية السعودية على الدعم المتواصل لرياضة الصم في المملكة وإنجاح البرنامج الزمني لهذا العام .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/362176.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *