بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“جوستافو” #النصر: مباراة #الأهلي مهمة.. وثقتي كبيرة باللاعبين



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


وصف مدرب النصر جوستافو مباراة فريقه امام الأهلي بالمهمة وقال في حديث له عن المباراة أن الأهلي هو متصدر الدوري والمباراة تجمع فريقين كبار كل منهما لديه طموح الفوز والتقدم خطوة للأمام نحن اكملنا استعدادنا للمباراة رغم اننا نفتقد لعدد من اللاعبين بسبب الايقاف أو الاصابات أو المشاركة مع المنتخب الأول والأولمبي وثقتي كبيرة باللاعبين الذين تدربوا وأكملوا جاهزيتهم للمباراة ونتمنى التوفيق وأضاف انا لم اوفق في اختيار اللاعب الذي يسد الفراغ في المباراتين الماضيتين حيث تعادلنا وخسرنا .

وبين أن أي فريق يتعرض لخسارة بالتأكيد سيكون لذلك اثره على الجمع ومن بينهم اللاعبين ولكن بالعمل والإرادة استطعنا تجاوز اثار ذلك واصرار اللاعبين على العودة لتحقيق نتائج ايجابية ساعدنا في ذلك .

وعن ما يشاع من نقص في صفوف الأهلي قال كل ما يهمني دائما هو جاهزية فريقي واللعب بتركيز تام طوال دقائق المباراة اما الأهلي اذا كان لديه غياب فأنه يملك البديل الجيد ولذلك هو يقدم مستويات جيدة ويتصدر الدوري .

كما أكد مدافع النصر اللاعب المغربي سعد لكرو على اصراره وزملائه لاعبي النصر على تصحيح مسار الفريق في الدوري بعد العثرات التي حدثت في المباريات الماضية .

وقال نسعى لتصحيح ما فات وإن شاء الله تكون مباراة الأهلي بداية انطلاقة جديدة للفريق رغم أن خصمنا في هذه المباراة هو متصدر الدوري الا أن لقاء الكبار يختلف . نحن نسعى لتحقيق الفوز ولا مجال للتفريط بالمزيد من النقاط اذا رغبنا في المنافسة في الوقت الذي يسعى الأهلي لمواصلة صدارته وهنا تكمن أهمية المباراة وصعوبتها .

وأضاف طوال الايام الماضية كانت الاستعدادات جيدة وتعطينا تفاؤل بالظهور بالمستوى المشرف الذي يحقق لنا النتيجة التي نطمح اليها .

وقال الادارة والجهاز الفني بذلوا جهداً كبيراً لتخفيف الضغط الذي تعرضنا له نتيجة خسارة نقاط سهلة في المباريات الماضية ونحن محتاجين لوقفة كل محب لهذا الكيان ففي الشدائد ننتظرهم لنصنع لهم الفرح بإذن الله .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/362492.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *