بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  1

الحصاد الأول للموسم الرياضي الحالي لأندية مكتب #الخرج



صحيفة المجلس - عبدالمجيد الخطيفي


انتهى الحصاد الأول لبطولات الخرج لمكتب الهيئة العامة بالمحافظة لكلا من أندية الشعلة و الكوكب و الشرق والسد والسلمية و الأنوار و و الفرع و التوباد.

و ننطلق بتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حقق بطل الخرج نادي السلمية وواصل إلى نهائي تصفيات مكتب الرياض ولكن خرج من نادي الدرع بمحافظة الدوادمي.

أما من بطولة “الدرجة الثالثة لكرة القدم ث” حيث حقق السد المركز الاول والفرع في المركز الثاني و السلمية في المركز الثالث و الأنوار في المركز الرابع والأخير التوباد.

أما حصاد الأولمبي لكرة القدم حقق السد أولاً فيما يليه الشعلة ثانياً والسلمية ثالثاً والشرق رابعاً والكوكب خامساً و التوباد سادساً.

وفي فئة الشباب لكرة القدم فاز بالمجموعة الأولى نادي السلمية وفي المجموعة الثانية نادي الشعلة وأقيمت المباراة تحديد البطل وظفر بها نادي السلمية على الأخر بنتيجة ٢-١.

اما في فئة الناشئين لكرة القدم حقق في المجموعة الأولى نادي السد و المجموعة الثانية نادي الشعلة والتقيا في ملعب محايد على ملعب الشرق وحقق البطولة الشعلة عن طريق ضربات الترجيح.

وفي نهائي فئة البراعم لكرة القدم حقق الشعلة فوزاً ساحقاً على الشرق بنتيحة المباراتين ذهاباً وأياباً ٧-٢.

و في كرة الطائرة لفئة الفريق الاول حقق نادي الفرع فوزه على السلمية بنتيجة ٣ -٠ أما في فئة الشباب حقق نادي الفرع فوزه على نادي السد بثلاث أشواط ل لاشئ وفي فئة الناشئين حقق السد بطولة الخرج على حساب نادي الأنوار.

وعلى المستوى الفردي تميز نادي الفرع بنتائج مميزة في بطولة التايكوندو وذلك بحصول اللاعبين لدرجة الشباب والاولى لأربع ميداليات لتصفيات المملكة لبطولة المناطق وكذلك حصل اللاعب الياس الزير على المركز الثالث في بطولة المملكة للتايكوندو كما حصل اللاعب عبد العزيز ابو فالح على المركز الثالث في البطولة ذاتها وذلك في مدينة المدينة المنورة.

وحقق اللاعبين في بطولة ارادوس المفتوحة بمملكة ⁧‫البحرين ‬⁩ كل من اللاعب عبدالله الزير ميدالية ذهبية، ‏و اللاعب بسام الدوسري ميدالية فضية و ‏اللاعب فهد الدعجاني ميدالية برونزية و ‏اللاعب صالح الخلف ميدالية برونزية و اللاعب خالد المالكي ميدالية برونزية و ‏اللاعب مشاري مباركي ميدالية برونزية و اللاعب عبدالله الوشيل ميدالية برونزية.

حقق التوباد بطولة تنس الطاولة للدرجات الثلاث للفردي والزوجي و كذلك المركز الثاني في ألعاب القوى بمنطقة الرياض وكذلك لاعب نادي التوباد لألعاب القوى رشيد الصويلح المركز الأول في مسافة 8 كيلو في سباق اختراق الضاحية لأندية منطقة ⁧‫الرياض‬⁩.

وحقق لاعبي نادي الأنوار عبدالملك آل طالب و محمد العسكر لكرة تنس الأرضي لبطل محافظة الخرج.

نبذة عن الكاتب

عبدالمجيد الخطيفي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/362808.html

1 التعليقات

  1. مشعل

    السلمية طلع من الزلفي في نهائي بطل الرياض وليس الدرع
    وفئة الاولمبي السلمية حصل على المركز الثاني وليس الثالث ونادي الشعلة المركز الرابع

    تابع الدوري زين

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *