بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#النصر يطبق معسكر اليوم الواحد ويجري تدريباته على فترتين صباحية ومسائية



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


طبق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكر اليوم الواحد حيث اجرى تدريباته اليوم على فترتين صباحية ركز من خلالها المدرب جوستافو على الجوانب اللياقية حيث بدأ التدريب باجتماع له مع اللاعبين قسم بعدها الفريق لأربع مجموعات قاموا بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة باستخدام عدد من الأجهزة المخصصة لذلك وبعد نهاية التدريب توجه اللاعبين لمقر معسكر الفريق حيث أخذوا قسطاً من الراحة وتناولوا طعام الغذاء .

وفي الفترة المسائية ركز جوستافو على الجوانب التكتيكية حيث طبق اللاعبين عدد من الجمل الفنية تلا ذلك مناورة تكتيكية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة في الوقت الذي خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة .

حضر التدريب رئيس النادي المكلف الأستاذ سلمان المالك ونائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح والأستاذ منصور الثواب والأستاذ تركي بن فهد المشيقح اعضاء هيئة الشرف والأستاذ نايف المالك ورئيس اللجنة الفنية الكابتن صالح المطلق ومدير عام كرة القدم الأستاذ طلال النجار .

من جهة ثانية يتواجد في معسكر خارجي يمتد حتى 19 يناير 2018م الحارس الدولي وليد عبدالله الى جانب زملائه حراس المنتخب الأول وذلك ضمن البرامج التي ينفذها الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن خطة الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2018م بروسيا .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/362832.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *