بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اتحاد اليد يستقبل الإماراتيين بالورود بعد الوصول للدمام

#الأخضر يُنهي معسكر #صربيا الاعدادي لآسيوية اليد



صحيفة المجلس - الرياض – المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


أنهت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد أمس معسكرها الاعدادي للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقرر إقامتها في جمهورية كوريا الجنوبية منتصف شهر يناير المقبل 2018م، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم بألمانيا والدانمارك 2019م، والذي أقيم في جمهورية صربيا وأستمر لمدة شهر.

وشمل المعسكر تنوع التدريبات بين اللياقية والتكتيكية وتدريبات خاصة في صالة الحديد، بالإضافة لخوض الأخضر لأربع مباريات ودية، حيث لعب أولى ودياته مع فريق دينامو بانسيفو الصربي وخسرها بنتيجة (35-40)، فيما تمكن الأخضر من الفوز في مباراته الثانية على فريق بارتيزان الصربي بنتيجة (32-20)، وكانت المباراة الودية الثالثة مع منتخب الجزائر وانتهت بفوز الأخير بنتيجة (31-32)، وأختتم الأخضر السعودي ودياته مع منتخب صربيا وخسرها بنتيجة (24-31).

وسيواصل المنتخب السعودي استعداداته للتصفيات الآسيوية خلال المعسكر الداخلي الذي سيقام في المنطقة الشرقية، حيث من المقرر أن يتواجه الأخضر مع منتخب الإمارات الشقيق في مباراتين وديتين الذي وصل امس وكان في استقباله عضوي اتحاد اللعبة الدكتور ناصرالشمري و حسن السيهاتي .

وستكون المبارايتن الوديتين يومي الثلاثاء والخميس المقبلين في مدينة الدمام، وبعدها ستغادر القائمة النهائية لقبضة الأخضر يوم السبت 13/1/2018م إلى كوريا الجنوبية محط إقامة البطولة الآسيوية التي ستقم خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير 2018م.

يذكر بأن القرعة الآسيوية أسفرت عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، والتي تضم بجانبه منتخبات: (الصين – نيوزلندا – قطر)، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات: (اليابان – إيران- أوزباكستان)، وضمت المجموعة الثانية منتخبات (البحرين – عمان – استراليا)، وتشكلت المجموعة الثالثة من منتخبات (كوريا الجنوبية – الإمارات – الهند – بنغلاديش).

حيث من المقرر أن يبدأ الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الصيني، وبعدها سيلتقي مع منتخب نيوزلندا، وسيختتم مباريات نفس الدور بملاقاة منتخب قطر.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363026.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *