بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #النصر: جميع مبارياتنا المتبقية بالدوري نعتبرها مباريات نهائية، ومتعب المطلق يؤكد جاهزيته وزملائه لمباراة #الفيحاء



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي النصر


شدد مدرب النصر جوستافو على أن النصر سيلعب جميع مبارياته القادمة على أنها مباريات نهائية وقال نحترم كل الفرق ونلعب امامها بمسئولية واحساس كبير بأهمية النقاط الثلاث وبالتأكيد المباراة امام الفيحاء صعبة وليست سهلة فنحن نلعب امام فريق يجيد لعب الكرات الثابتة والكرات الطويلة كما يجيد لاعبوه الكرة الثانية والثالثة ويعتبر من الفرق الجيدة فنياً داخل الملعب .

وأضاف نحن جهزنا الفريق للمباراة واللاعبين كانوا طوال الايام الماضية يؤدون التدريبات بشكل جيد ولدي أمل كبير بتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة .

وبين خوستافو أن الفرق في الغالب تتكتل دفاعياً عندما تلعب امام النصر وتعتمد الكرات المرتدة وأضاف نحن درسنا الفيحاء نأمل أن نوفق في تقديم مباراة كبيرة من جانبنا ونكون موفقين هجومياً ودفاعياً .

وقال في الفترة الماضية عانينا من نقص في عناصر الفريق بداعي الاصابات والإيقافات وبالطبع اثر ذلك على استقرار الفريق في المباريات الماضية رغم محاولاتنا بعملية احلال للبدلاء وقد نكون وفقنا في بعض المباريات ولم نوفق في أخرى واليوم نحن في جاهزية أفضل بعد اكتمال عناصر الفريق .

وأكد خوستافو على حرصه على عدم تعثر الفريق وفقد أي نقطة في المرحلة القادمة وقال نسعى لتحقيق الانتصارات لجمع المزيد من النقاط ليكون حضورنا قوي في منافسات الدوري متمنياً ان توفق ادارة النادي خلال الفترة الشتوية من تدعيم صفوف الفريق بلاعب أو لاعبين ان أمكن ذلك ليكوناً دعماً للفريق في منافسات الدوري والكأس .

وأكد مدافع النصر متعب المطلق جاهزيته وزملائه لمباراة الفيحاء وقال طيلة الايام الماضية كانت تدريباتنا مركزة على تطبيق التكتيك الذي رسمه المدرب للمباراة وكلنا نتطلع لتقديم صورة فنية جيدة نتوجها بنقاط المباراة الثلاث .

وأضاف فريق الفيحاء رغم ان هذه أول سنة له في الدوري الممتاز الا انه اثبت قدراته وامكانياته الفنية وحقق نتائج جيدة مما يعني أن المباراة لن تكون سهلة ابداً وخصوصاً وانه يلعب على ملعبه وبين جماهيره .

وقال انا وزملائي عاقدين العزم على أن نلعب كل مباراة على أنها مباراة مصيرية لتعويض النقاط التي فقدناها في الفترة الماضية ولا مجال للتفريط الآن لأن أي تعثر قد يفقدنا فرصة المنافسة على اللقب وجميعنا نتطلع دائماً لوقفة جماهيرنا معنا في كل مبارياتنا القادمة ونعدهم بأننا سنبذل كل ما نستطيع من أجل اسعادهم .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363164.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *