بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الخليج يوقع رسمياً مع مساعد المدرب الكابتن خالد أحمد الراشد والبروفيسور طارق البناي المعد البدني



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الخليج


وقعت رسمياً إدارة نادي الخليج مع الكويتي خالد أحمد الراشد مساعد المدرب إلى جانب طارق البناي المعد البدني لينضما إلى الجهاز الفني الكويتي بقيادة المدير الفني ماهر الشمري الذي وقع مع مطلع الاسبوع خلفاً للروماني تيدور مع بقاء المدرب الوطني تيسير آل نتيف مدرباً للحراس ، وشهد التوقيع حضور علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج .

ومن جهته فقد أبدى الكابتن خالد أحمد الراشد مساعد المدرب عن سعادته باحترافه التدريب مع الجهاز الفني الكويتي وقيادة فريق نادي عريق كالخليج خلال فترة النصف الثاني من دوري الأمير فيصل للدرجة الأولى مشيراً بأنهم على ثقة في الجهاز الفني سيقدمون مع لاعبي الخليج عمل مميز وباذن الله وبتظافر الجهود سيحقق الدانة الهدف المنشود .

في حين أكد الكابتن طارق البناي المعد البدني بأنه لم يتردد في قبول عرض الخليج
نظراً للعلاقة المتينة التي تربط بين الكويت والمملكة فضلاً للتعاون المثمر بين البلدين مشيراً بأنهم كجهاز فني كويتي جاهزين لخوض التحدي الجديد عبر الدوري السعودي مؤكداً بأنهم يدركون صعوبة المنافسة في دوري الأولى ولكنهم سيسعون لإعادة الخليج إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز .

الجدير بالذكر بأن الكابتن خالد أحمد الراشد معلم تربية بدنية بوزارة التربية بالكويت بدأ مشواره التدريبي عام 1999 حيث حصل على دبلوم تدريب المحترفين PRO عام 2012 ، كما حصل على رخصة تدريب في الياقة البدنية مستوى B2 ، وعمل محاضر آسيوي محلي في الاتحاد الكويتي.
وعلى المستوى التدريب الميداني فقد تولى الراشد تدريب أندية خيطان والنصر و الكويت إلى جانب عمل بالاتحاد الكويتي لكرة القدم كما يشغل الراشد منصب أمين سر لجنة المدربين في الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

في المقابل فأن البروفيسور طارق البناي موجه فني تربية بدنية بوزارة التربية بالكويت ويمتلك درجة الدكتوراة في التدريب الرياضي إلى جانب دكتوراة في اللياقة البدنية كما حصل على شهادة دبلوم المحترفين في كرة القدم إلى جانب شهادة دبلوم المحترفين في اللياقية البدنية .
أما على المستوى التدريب الميداني فقد بدأ البناي عمله التدريبي في نادي اليرموك في عام 1997- 2006 ، ثم انضم للجهاز الفني بنادي الكويت في عام 2008 -2010 تخلل هذا العام انضمامه في الجهاز الفني للمنتخب الكويتي الأول عام 2008-2009 ، بعد ذلك انتقل بالعمل الفني في نادي القادسية تحت 19 سنة عام 2010 ثم نادي الكويت في عام 2013 فيما كانت آخر محطاته الفنية الفريق الأول بنادي العربي في عام 2016-2017 .
وكان البناي قد عمل في الجهاز الفني بقيادة ماهر الشمري وخالد أحمد الراشد لتدريب المنتخب الاولمبي الكويتي في عام 2008 .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363167.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *