بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خرمي ينال كرة المباراة والمالك يكافئ الفريق

#الحزم يضرب #القيصومة بخماسية ويتمسك بالوصافة



صحيفة المجلس - الرس


تغلب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الحزم على نظيرة القيصومة بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الامير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين ، وسجل الاهداف علي خرمي ( 3 اهداف ) الذي نال كرة المباراة وعبدالفتاح آدم ( هدفين ) فيما سجل للقيصومة فيحان المطيري و فهد الشمري ليرتفع رصيد الحزم الى 30 نقطة متمسكاً بوصافة ترتيب الدوري فيما بقي القيصومة على نقاطة الـ 22 متراجعاً للمركز السابع .

من جهته قال رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم :” سيطرنا على المباراة من البداية للنهاية بالحضور الذهني والبدني للاعبين الذين عودونا على التميز ونحن سنفرح حتى الغد ومن ثم نفكر في مواجهة العروبة المقبلة لا سيما ان الدور الثاني ندخل كافة لقاءاته بمثابة مباريات الكؤوس “.

واضاف المقحم بقوله “: كافة الحزماويين يقدمون الفوز وبلوغ النقطة 30 لرئيس هيئة اعضاء الشرف الشيخ فهد المالك والمتواجد خارج السعودية الا انه معنا لحظة بلحظة وتكفل بمكافآت الفريق بعد الانتصار ليواصل وقفاتة “.

واضاف المقحم بقوله :” اشكر القانوني نواف المهدي على وقفاتة الدائمة ودعمه المتواصل مع الفريق الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم بقضل جهود الجميع ونحتاج كافة المنتمين لنادي الحزم بالوقوف والدعم المادي والمعنوي لا سيما ان القادم سيكون اصعب من ما مضى “.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363198.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *