بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالصور.. #أخضر_اليد يرفع وتيرة الاستعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لـ #كأس العالم



صحيفة المجلس - كوريا الجنوبية – الرسالة اليومية للمركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


رفع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من وتيرة الاستعداد للبطولة الآسيوية الثامنة عشر المقرر انطلاقتها بعد غدً الخميس في كوريا الجنوبية وبالتحديد في مدينة سوون، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م بدولتي المانيا والدانيمارك.

حيث واصل لاعبين الأخضر تدريباتهم اليومية على الصالة الرسمية الثانية للبطولة (سو سوان شيبو)، والتي بدأت بالأحماء، ومن ثم التسديد على حراس المرمى، بعدها توزعت التدريبات بين التكتيكية للاعبين في الدفاع والهجوم، وبين تدريب الحراس على التسديد من منطقتي الجناحين الأيمن والأيسر وكذلك رميات لسبعة أمتار.

يذكر الأخضر السعودي سيلعب ضمن منافسات المجموعة الرابعة للدور التمهيدي من البطولة، وذلك بجانب منتخبات الصين ونيوزلندا وقطر، ووفقاً لنظام البطولة، يتأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى الدور الرئيسي، وبعدها يتم تقسيم المنتخبات الثمانية المتأهلة إلى مجموعتين تلعب بنظام الدوري من دور واحد، لتحديد أطراف المربع الذهبي.

القاموس: نتطلع لتحقيق الهدف

وذكر إداري المنتخب السعودي الأول لكرة اليد مهنا القاموس بأنهم يتطلعون لتحقيق الهدف خلال مشاركتهم في البطولة الآسيوية الثامنة عشر بكوريا الجنوبية، وهو التأهل للعب في بطولة كأس العالم القادمة عام 2019م بدولتي المانيا والدانيمارك.

وقال بأنهم خاضوا فترة استعداد جيدة قبيل انطلاقة البطولة وذلك خلال المعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية صربيا واستمر لمدة شهر، وبعدها خوض مباراتين وديتين مع منتخب الإمارات وقفوا من خلالها على أخر الاستعدادات للبطولة.

وأكد القاموس بأنه متى ما كان اللاعبين في يومهم ومستواهم المعهود فسنصل للهدف المنشود بالتأهل لكأس العالم للمرة التاسعة تاريخياً، حيث تعتبر الكوكبة المختارة للمشاركة في البطولة هم الأفضل.

اللجان المنظمة لآسيوية اليد تضع اللمسات الأخيرة التي تسبق الافتتاح وتجتمع غدً بمدراء المنتخبات المشاركة

تواصل اللجان المنظمة للبطولة الآسيوية الثامنة عشر لكرة اليد التي ستقام في مدينة سوون بجمهورية كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم بدولتي المانيا والدانيمارك، وضعها للمسات الأخيرة التي تسبق حفل الافتتاح الرسمي للبطولة.

وستقام منافسات البطولة على صالتين، وهم: صالة سوان اندور استديوم (الصالة رقم 1) وصالة سو سوان شيبوا (الصالة رقم 2).

هذا ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها مع مدراء المنتخبات المشاركة في البطولة مساء يوم غدً الأربعاء، وسيتم خلال الاجتماع تحديد ألوان أطقم المنتخبات الرسمية خلال خوضها مباريات البطولة، بالإضافة لتزويد المنتخبات بكافة التفاصيل الخاصة بالبطولة وكذلك الإجابة على أسئلتهم المتعلقة بالبطولة ونظامها، حيث يشارك في البطولة 14 منتخباً تم توزيعهم على 4 مجموعات، وهي منتخبات: (السعودية – كوريا الجنوبية – الإمارات – الهند – بنجلاديش – اليابان – ايران – البحرين – عمان – استراليا – أوزبكستان – قطر – الصين – نيوزلندا).

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363492.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *