بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وقعت في المجموعة الأولى بالدور الرئيسي لآسيوية اليد

#قبضة_الأخضر تنافس #كوريا و #عمان و #إيران للتأهل للمونديال



صحيفة المجلس - كوريا الجنوبية – الرسالة اليومية للمركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد


وقع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في المجموعة الأولى من الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة منافساتها في كوريا الجنوبية والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م بألمانيا والدانمارك، التي ضمت بجواره المستضيف منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب ايران ومنتخب عمان.

واستطاعت قبضة الأخضر التأهل للدور الرئيسي من البطولة بعد حصولها على وصافة مجموعتها الرابعة في الدور التمهيدي من البطولة بواقع أربع نقاط.

ويبدأ المنتخب السعودي مشواره في الدور الرئيسي يوم الاثنين المقبل بمواجهة منتخب ايران متصدر المجموعة الأولى، وسيلتقي يوم الثلاثاء مع منتخب عمان وصيف المجموعة الثانية، وسيختتم مبارياته في الدور الرئيسي بمقابلة المستضيف منتخب كوريا الجنوبية الذي تصدر مجموعته الثالثة بالدور التمهيدي، علماً بأن جميع المباريات الثلاث للأخضر في الدور الرئيسي ستكون عند تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية (الثالثة عصراً بتوقيت كوريا الجنوبية)، وذلك على صالة سوان اندور استديوم يمدينة سوان الكورية الجنوبية.

لاعبوا الأخضر يخضعون للراحة

سيخضع لاعبوا المنتخب السعودي الأول لكرة اليد للراحة يوم غدً الاحد بعد ختام مبارياتهم في الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة منافساتها حالياً في كوريا الجنوبية والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم 2019م بألمانيا والدانمارك، حيث من المقرر أن يبدأ الأخضر السعودي مبارياته في الدور الرئيسي من البطولة بعد غدً الاثنين أمام منتخب ايران عند تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية.

وسيواصل لاعبوا الأخضر تدريباتهم في يوم الراحة استعدادً للمرحلة الثانية من البطولة، بالإضافة لعقد اجتماع بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، مع تخصيص حصة لمشاهدة فيديوهات من البطولة والوقوف على أخر الاستعدادات.

إعلام اليد في قلب الحدث أولاً بأول

واكب المركز الإعلامي بالاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة فهد البطاح وعضوية سجاد الكعيبي وبشير آل سعيد التغطية اليومية أولاً بأول لمشاركة المنتخب السعودي الأول في البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة منافساتها في كوريا الجنوبية والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م بألمانيا والدانمارك.

حيث يتواجد في الحدث الآسيوي عضوي المركز الإعلامي الكعيبي وآل سعيد برفقة بعثة الأخضر المشاركة في البطولة.

ويصدر المركز الاعلامي رسالة اليومية بجميع الأخبار والصور، ويتم توزيعها على الصحف السعودية والمواقع الإلكترونية بالاضافة للنقل المباشر على وسائل التواصل الاجتماعي .

الدهيمش: قبضة الأخضر قادرة على الوصول لكأس العالم

قال اداري المنتخبات الوطنية السعودية لكرة اليد عبد الله الدهيمش بأن المنتخب السعودي الأول قادر على الوصول لبطولة كأس العالم للمرة التاسعة في تاريخ كرة اليد، وذلك نظير ما يلقوه من معسكرات داخلية خارجية كفيلة بأعدادهم على أكمل وجه.

وذكر الدهيمش بأن لاعبين المنتخب الأول المشاركين في البطولة الآسيوية الثامنة عشر في كوريا الجنوبية قد تسلموا مكافآت الفوز على منتخبي الصين ونيوزلندا بعد نهاية المباريات مباشرة، ويأتي ذلك لتحفيزهم على تقديم المزيد من العطاءات في المباريات المقبلة، ولتحقيق الهدف المنشود من البطولة بالتأهل لكأس العالم عام 2019م في جمهوريتي المانيا والدانمارك.

المطيري: سنواصل المشوار لضمان التأهل لكأس العالم

ذكر حارس المنتخب السعودي الأول لكرة اليد نواف المطيري بأنهم سيواصلون المشوار وسيقدمون كل ما في وسعهم لضمان التأهل لكأس العالم عام 2019م بألمانيا والدانمارك، وذلك بعد تأهلهم للدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الثامنة عشر المقامة منافساتها في كوريا الجنوبية.

وأضاف المطيري قائلاً: “عازمون على التأهل لكأس العالم والمنافسة على المراكز المتقدمة في بطولة آسيا، وسنكون في الموعد وعند حسن الظن إن شاء الله بفضل وقفة الاتحاد السعودي معنا برئاسة محمد المنيع”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/363692.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *