بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الجولة التاسعة عشر من #دوري_الأمير_فيصل_بن_فهد تنطلق الثلاثاء بأربع مواجهات



صحيفة المجلس - تركي البلوي


تنطلق الجولة التاسعة عشر من دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى يوم غداً الثلاثاء بأربع مواجهات وتستكمل بقية اللقاءات بالجولة يوم الاربعاء المقبل حيث ستجمع لقاءات غداً الثلاثاء كلاً من :

الشعلة & الحزم

يستقبل الشعلة عصر غداً الثلاثاء في تمام الساعة 3:35 مساءاً ضيفه الحزم على ملعب نادي الشعلة بالخرج .

الشعلة صاحب المركز الخامس بالدوري برصيده ستة وعشرين نقطة يتطلع لخطف النقاط الثلاث من ضيفه الحزم صاحب المركز الثاني والذي برصيده ثلاثين نقطة يذكر أن الحزم هو صاحب اقوى خط دفاع مناصفتاً مع المتصدر الوحدة حيث استقبلت شباكهم ستة عشر هدفاً فقط في ثمانية عشر مواجهة سابقة بالدوري .

يذكر أن الحزم دعم صفوفه بصفقة الغيني عثمان باتو قادماً من نادي النصر في صفقة تكفل بها رئيس هيئة اعضاء الشرف بالحزم الأستاذ فهد بن حمد المالك

وعلى صعيدٍ متصل سيخسر خدمات مهاجمه المواليد عبدالفتاح آدم الذي وقع مؤخراً في كشوفات نادي التعاون .

المجزل & العروبة

يستضيف فريق المجزل ضيفه العروبة على ملعب الملك سلمان بالمجمعة في تمام الساعة 3:40 مساءاً .

المجزل المنتشي حديثاً بعد انتصاره على جدة بالجولة الماضية بآخر الدقائق يسعى لاستمرار نتائجه الايجابية للهروب من مؤخرة الترتيب رغم غياب محترفه البرازيلي سيدفالدوا الذي سيغيب عن اللقاء للإيقاف بعد طرده بالجولة الماضية يذكر أن المجزل بالمركز الثاني عشر برصيده تسعة عشر نقطة .

فيما يسعى العروبة لمواصلة ملاحقته للمتصدر وكسب النقاط الثلاث حيث انه يمتلك برصيده ستة وعشرون نقطة رغم بقاء لقاء مؤجل له امام القيصومة سيخوضه يوم السبت المقبل جعلته يحتل المركز الرابع .

يذكر أن العروبة يعاني من موجة اصابات عصفت بالفريق حيث سيغيب عن لقاء الغد كلاً من موسى الشمري و بندر العنزي حيث اكدت الفحوصات عن حاجة الاول الى اسبوعين للعودة و الثاني الى اربعة اسابيع .

النهضة & القيصومة

فيما يستقبل النهضة ضيفه القيصومة في صراع منطقة الدفىء في تمام الساعة السادسة مساءاً على ملعب نادي النهضة .

يذكر أن النهضة بالمركز التاسع بواحد وعشرين نقطة مع بقاء لقاء مؤجل له فيما يقع القيصومة بالمركز السابع بخمسة وعشرون نقطة مع بقاء لقاء مؤجل له .

هجر & الوطني

في ختام مواجهات الثلاثاء يلتقي الوطني بمضيفه هجر في تمام الساعة السادسة مساءاً على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء .

هجر الذي يملك برصيده اثنان وعشرين نقطة بالمركز الثامن مع بقاء لقاء مؤجل له يسعى لتصحيح مساره عقب سقوطه بالجولة الماضية بفخ التعادل أمام النجوم بهدف لكل فريق .

فيما يسعى الوطني لمواصلة انتفاضته بقيادة مدربه الكرواتي فرانسيس ملادين الذي قدم مع الفريق نتائج ايجابية منذ قدومه رغم تعادله الجولة الماضية مع الشعلة بهدف لكل فريق على ملعبه وبين جماهيره ليحصد الوطني حتى الان عشرون نقطة بالمركز العاشر من دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/364543.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *