بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

زار عمان والتقى الأمير علي وأطلع على الخطط المستقبلية للإتحاد الأردني

سلمان بن ابراهيم : نجاحات المنتخبات الأردنية آسيوياً تبشر بمستقبل واعد للعبة



صحيفة المجلس - عمان – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


سندعم جهود الأردن لتنظيم كأس آسيا للسيدات بأفضل صورة ممكنة

تعميق الوحدة الآسيوية يمثل منهاج عمل للإتحاد القاري

ثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المكانة المتنامية للمنتخبات الأردنية على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل حضورها الإيجابي في المنافسات القارية مؤكدا حرص الإتحاد الآسيوي على تقديم الدعم والمساندة للإتحاد الأردني لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم الأردنية على مختلف الأصعدة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى العاصمة الأردنية عمان أمس (الثلاثاء) والتقى خلالها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم في اجتماع ثنائي أعقبه لقاء موسع عقد بحضور عدد من المسؤولين في الإتحاد الاردني والوفد المرافق لرئيس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم.

و خلال اللقاء الذي عقد بمقر الإتحاد الأردني في عمان اطلع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على خطط وتوجهات الهيئة التنفيذية للاتحاد للنهوض بمسيرة كرة القدم الأردنية في مختلف المجالات مشيدا بما تتسم به تلك الخطط و التوجهات من استشراف للمستقبل وحرص موصول على مواكبة متطلبات التطوير المستدام للمنظومة الكروية.

ونوه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين لمسيرة الكرة الأردنية نحو آفاق واسعة من التميز والنجاح مشيدا بالأفكار الخلّاقة لسموه على صعيد تعزيز شعبية اللعبة قي المملكة وتوسيع القاعدة ودعم الكرة النسائية واحتضان البطولات العالمية والقارية.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن تقديره للنجاحات الأخيرة التي حققتها المنتخبات الأردنية بمختلف فئاتها من خلال اجتيازها حاجز التصفيات المؤهلة للبطولات الآسيوية مؤكدا أن تلك النجاحات ترسم ملامح المستقبل الواعد للكرة الأردنية .

واكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تأصيل روح الوحدة في أوساط كرة القدم الآسيوية يمثل منهاج عمل للإتحاد القاري وذلك لما تمثله تلك الوحدة من أرضية خصبة للإنطلاق نحو آفاق واسعة من التقدم والنماء مؤكداً الحرص المستمر على التشاور والتنسيق المستمر مع الإتحادات الوطنية في القارة الآسيوية بما يصب بصورة إيجابية في خانة المساعي المشتركة للنهوض باللعبة.

الإطلاع على تحضيرات كـأس آسيا للسيدات

كما استمع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى شرح مفصل عن استعدادات الأردن لاستضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات التي ستقام خلال شهر إبريل المقبل مبديا ارتياحه العميق لما أنجزته اللجنة المنظمة من تحضيرات واسعة تعبر عن الجاهزية لاحتضان الاستحقاق القاري المؤهل لنهائيات كأس العالم للسيدات.

وأعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ثقته بقدرة الأردن على تهيئة مختلف عوامل النجاح لاستضافة كأس آسيا للسيدات عطفا على ما تمتلكه من خبرة واسعة في احتضان البطولات العالمية والقارية ووجود كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على إدارة العملية التنظيمية بكفاءة واقتدار بالإضافة إلى البنية التحتية المتطورة وهي العوامل التي برزت بصورة جلية في استضافة الأردن الناجحة لكأس العالم للسيدات تحت ١٧ سنة العام ٢٠١٦.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة الممكنة لإنجاح إقامة كأس آسيا للسيدات في الأردن انطلاقا من القناعة الراسخة بالمسئولية المشتركة لاخراج الحدث القاري بصورة تليق بسمعة ومكانة البطولات الآسيوية ووفق أعلى مواصفات ومعايير التنظيم.

الأمير علي يحتفي برئيس الإتحاد الآسيوي

وأقام سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم مأدبة عشاء تكريما لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وذلك بحضور عدد من الشخضيات الرياضية الأردنية والمسئولين في الإتحاد الأردني لكرة القدم.

و رحب سمو الأمير علي بن الحسين بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى الأردن مبيناُ أن الزيارة تعكس حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الإتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.

وقد أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكره وتقديره لسمو الأمير علي بن الحسين على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ،معربا عن أطيب تمنياته للكرة الأردنية بدوام التقدم والنجاح.

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/364610.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *