بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

غداً.. انطلاق منافسات #دوري_الثانية بعشر مواجهات



صحيفة المجلس - معاذ الثنيان


المجلس الرياضي : معاذ الثنيان

تنطلق عصر غدٍ الجمعة منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ضمن الجولة الرابعة عشر ، حيث ستكون هناك عشرة مواجهات على نطاق المجموعتين وهم على النحو التالي :

المجموعة الاولى

العدالة – الأنصار
في الاحساء يستضيف فريق العدالة متصدر المجموعة فريق الأنصار ، حيث يدخل العدالة اللقاء وفي رصيده النقطي 24 نقطة في المركز الثالث باحثاً عن اللحاق بالمتصدر فريق الأنصار والذي يملك في رصيده النقطي 28 نقطة .

الدرعية – الجبلين
وفي الرياض يستضيف صاحب المركز الأخير فريق الدرعية والذي يملك برصيده النقطي 10 نقاط فقط ضيفه فريق الجبلين وصيف هذه المجموعة برصيد 13 نقطة ، ويسعى الدرعية جاهداً بتحسين صورته والمحاولة بالخروج بنقاط المباراة لانعاش آمال الفريق في البقاء في دوري الدرجة الثانية .

الجبلين – أبها
وفي حائل يسعى فريق الجبلين في اللحاق بفرق الصدارة حينما يواجه ضيفه فريق أبها ، في لقاء سيشهد الاثارة نظراً لفارق النقطة بين الفريقين حيث يتواجد الجبلين في المركز الثالث برصيد 16 نقطة ، فيما يحتل أبها المركز الخامس برصيد 15 نقطة .

البدائع – الجبيل
وفي القصيم يستضيف فريق البدائع صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطه ضيفه فريق الجبيل والذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة .

الخلود – حطين
وفي القصيم يستضيف فريق الخلود ضيفه القادم من جازان فريق حطين ، ويدخل الخلود اللقاء وفي رصيده النقطي 16 نقطة متواجداً في المركز الخامس ، فيما يحتل حطين المركز الرابع برصيد 22 نقطة .

أبها – الرياض
يستضيف فريق أبها ضيفه فريق الرياض في لقاء سيشهد منافسة كبيرة بين الفريقين ، حيث أن الفارق النقطي بين الفريقين هو 3 نقاط فقط ، وسيدخل أبها اللقاء وبرصيده 16 نقطة في المركز السادس ، فيما يملك الرياض في رصيده 13 نقطة في المركز الثامن .

المجموعة الثانية

الثقبة – وج
في الخبر يواجه فريق الثقبة متذيل ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط فريق صاحب المركز الثامن فريق وج والذي يملك في رصيده 13 نقطه ، ويسعى فريق وج في هذا اللقاء من العودة بالنقاط الثلاث والهروب من خطر الهبوط .

الشرق – الحجاز
وفي الخرج يستضيف صاحب المركز التاسع فريق الشرق برصيد 13 نقطة ضيفه فريق الحجاز وصيف هذه المجموعة بـ 21 نقطة ، وسيشهد اللقاء منافسة من كلا الفريقين حيث يسعى الحجاز لمواصلة تقدمه واللحاق بمتصدر المجموعة ، فيما يحاول الشرق الهروب من خطر الهبوط .

التقدم – الوشم
يستضيف فريق التقدم ضيفه فريق الوشم متصدر هذه المجموعة ، ويدخل فريق التقدم هذا اللقاء وبحوزته 18 نقطة في المركز السابع ، فيما يملك الوشم في رصيده 23 نقطة في المركز الاول .

العين – المزاحمية
وفي الباحة يستضيف فريق العين ضيفه فريق المزاحمية ، حيث يحتل العين المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 19 نقطة ، فيما يملك فريق المزاحمية في رصيده 18 نقطة في المركز الخامس .

الصقور – الجيل
وفي تبوك يستضيف فريق الصقور ضيفه القادم من الأحساء فريق الجيل ، ويدخل الصقور المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة ، فيما يحتل فريق الجيل المركز الثالث برصيد 19 نقطة .

هذا وقد أعلنت لجنة الحكام عن طاقم التحكيم الذين سيديرون مباريات هذه الجولة وهم على النحو التالي :

الخلود – حطين
علي العمري
حزام العمري
رائد الرميثي
عبدالعزيز الشوباش

العدالة – الأنصار
سلطان المطيري
عماد عسكر
عبدالله مسري
محمد الدقاش

الدرعية – الجبلين
عبدالله العارضي
محمد وزي
مفرح ال حسن
مشاري هويدي

أبها – الرياض
سعد الشهري
راشد السهلي
علي غنام
ممدوح ال شهدان

البدائع – الجبيل
يحيى العوفي
خالد الجهني
خليل الجهني
سليمان العليقي

التقدم – الوشم
محمد العمري
عبدالعزيز البريه
عبدالله ال عجيم
أحمد الرميخاني

الثقبة – وج
احمد الرويلي
ابراهيم الباقر
عبدالله ال مداد
ابراهيم الاصيل

العين – المزاحمية
عبدالله مزعل
هشام العنزي
عبدالله الجهني
سليمان العليقي

الشرق – الحجاز
حمود الحربي
سامي الحركان
سامي العرفج
فهد الحسين

الصقور – الجيل
محمد المريع
محمد الدوسري
محمد الخضراوي
مشاري البلوي

نبذة عن الكاتب

معاذ الثنيان

الاسم : معاذ الثنيان
نائب رئيس تحرير صحيفة المجلس
المدينة : الخرج
تاريخ الالتحاق بالصحيفة : 2012/10/6
الايميل : muath77777@gmail.com
تويتر : muathalthnayan@
الجوال : 0505456090

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/364726.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *