بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الخليج يفتح ملف الطائي ويغادر إلى حائل

#الخليج يدعم دفاع #الدانة بالبيشي وثنائي المواليد متولي والزين



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


أبرمت إدارة نادي الخليج ثلاث صفقات لدعم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية حيث وقعت مع الظهير الأيمن سلطان البيشي مدافع الهلال والفيصلي سابقاً كما تعاقدت إدارة الخليج مع ثنائي المواليد المدافع محمد متولي ( مصري ) والمدافع أحمد زين ( تشادي ) بعد أن خضعا إلى تجربة ميدانية تحت إشراف الكويتي ماهر الشمري المدير الفني للفريق وبذلك ينضما إلى الثنائي البرازيلي جلمار وجاديسون .

وكان فريق الخليج قد استأنف تدريباته اليوم الخميس على ملعبه بسيهات تحضيراً لمواجهة الطائي يوم السبت في حائل ضمن منافسات الجولة 18 المؤجلة من دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى . وقد اشتمل التدريب في البداية على محاضرة من المدرب ماهر الشمري أكد فيها على ثقته باللاعبين وعلى إمكانيتهم بتعويض خسارة الكوكب وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والتي تحتاج إلى مضاعفة الجهود وتكاتف الجميع.
ثم أجرى اللاعبين الذين خاضوا مباراة الكوكب تدريب استرجاعي ثم توجهوا إلى المسبح للاستشفاء فيما أجرى بقية اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة والذين لم يشاركوا في تدريب تكتيكي مع الحارس ، وشهد التمرين مشاركة سلطان البيشي وثنائي المواليد محمد متولي وأحمد زين .

ومن المقرر مغادرة الفريق إلى حائل صباح غداً الجمعة تحضيراً لمواجهة الطائي عصر يوم بعد غداً السبت.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/364752.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *