بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نقل مباريات #الخليج مع #ضمك و #الحزم و #الشعلة لـ #الراكة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الخليج


المشامع :ضغط مباريات المحافظة بفئاته المختلفة دهورت أرضية ملعب الخليج

• نتحفظ على مسلسل الأخطاء التحكيمية والتي كان آخرها جزائية النجوم ونطالب بالحكم الأكفأ في جولات الحسم
الخليج يفتح ملف ضمك ويحتفل بلاجامي

 

وصلت إلى نادي الخليج موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب نقل الجولات المقبلة ضمن منافسات دوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان من ملعب نادي الخليج بسيهات إلى استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وهي مباريات الخليج وضمك يوم الثلاثاء 13 فبراير ضمن منافسات الجولة 21 ، في حين سيلاقي الخليج الحزم يوم الاربعاء 28 فبراير ضمن منافسات الجولة 23. كما سيستضيف الخليج نظيره الشعلة يوم الثلاثاء 13 مارس لحساب الجولة 25 أيضاً في الراكة .
على ان يتم المطالبة مباراة الخليج مع نظيره فريق جدة والتي ستجمعهما يوم السبت 24 فبراير في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من ملعب نادي الخليج بسيهات إلى ملعب الدمام نظراً لتعارض ملعب الراكة بمباراة مجدولة سابقاً .

ومن جهته فقد أوضح علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج بان المطالبة بنقل مباريات الخليج من سيهات إلى الراكة جاء لأسباب تدهور حالة أرضية ملعب نادي الخليج جراء الضغط الهائل على الملعب لاحتضانه مباريات أندية محافظة القطيف بفئاته المختلفة الأمر الذي ساهم باصابة لاعبي الفريق ، وحفاظاً على سلامة لاعبي الخليج وكذلك سلامة لاعبي أندية الضيوف فقد تم المطالبة بنقل الجولات المقبلة إلى الراكة ، وفي حال انشغال ملعب الراكة سيتم المطالبة بنقل بقية المباريات إلى ملعب الدمام .

في المقابل أبدى المشامع نائب رئيس نادي الخليج تحفظه على الأخطاء التحكيمية المتواصلة والتي لازالت تستنزف من رصيد الخليج نقاط كثيرة بداية من مباراة الدور الأول مع جدة والشعلة والنجوم وفي الدور الثاني تواصلت الأخطاء التحكيمية في مباراة الكوكب وكذلك النجوم باحتساب الحكم الشهري ركلة جزاء خيالية في الدقائق الأخيرة في حين تغاضى قبلها عن احتساب ركلة جزاء للخليج بعد اعاقة جلمار . وقال :” نحن نطالب من لجنة الحكام بإسناد بقية مباريات الدور الثاني للحكام الأكفأ كونها مباريات ذات منعطف خطير للصعود والهبوط “.

ميدانياً استأنف فريق الخليج اليوم الأحد تحضيراته لمواجهة ضمك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 21 لدوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حيث خضع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة المجزل إلى تدريب استرجاعي في الملعب ثم استشفائي في مسبح النادي بينما خاض اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة والذين لم يخوضوا المباراة تدريب تكتيكي تحت اشراف الكويتي ماهر الشمري .
وشهد التدريب عودة اللاعب المواليد أحمد زين بعد نجاح العملية الجراحية التي اجريت في فمه جراء الاحتكاك الغير مقصود في تدريب الاسبوع الماضي ، فيما أقيم احتفالية بعد نهاية التدريب للاعب علي لاجامي بمناسبة عقد قرانه الاسبوع الماضي ليلحق بتوأمه قاسم الذي هو الاخر عقدقرانه قبل أسبوعين ومن جهتها باركت إدارة نادي الخليج وكافة منسوبي النادي للاعب علي لاجامي بهذه المناسبة السعيدة سائلين الله لهم بحياة زوجية سعيدة .

 

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365362.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *