بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الجولة الواحدة و العشرون من #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان تنطلق غدا بأربع لقاءات



صحيفة المجلس - الخرج


تنطلق عصر الغد الجولة الواحد و العشرون لدوري الدرجة الاولى بالمسمى الحديث دوري الامير محمد بن سلمان في اربع لقاءات ، يحل ضمك الساعي للهروب من قاع الترتيب ضيفا امام الخليج بسيهات من يسعى للحاق بما يمكن اللحاق به للمركز الأربعة المتقدمة ، و يدخل ضمك الرابع عشر المواجهة برصيد “٢٢ ” نقطة فيما الخليج عاشر السلم بـ ” ٢٣ ” نقطة .

بالخرج و على ملعب الشعلة يستضيف اصحاب الارض العروبة في مباراة يبحث فيها الشعلة مواصلة الانتصارات و الصعود للمركز الثالث بنقاط العروبة حيث أن الفريق يملك ” ٢٩ ” نقطة بالمركز السادس ، اما عن العروبة من يرغب بالعودة للمقدمة سريعا و الذي يأتي سابعا بـ ” ٢٧ ” نقطة .

على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء يستضيف هجر ضيفه القيصومة في اول لقاء للمدرب الوطني عبدالله الجنوبي مع هجر الذي يأتي خلفا للتونسي لطفي السليمي و يأمل الجنوبي في تعطيل القيصومة لرفع الرصيد النقطي في مشوار الدوري بعد توقفه عند النقطة ” ٢٣ ” كثامن الترتيب و عن القيصومة يسعى أستعاد المركز الثالث لتراجعه للمركز السادس برصيد ” ٢٩ ” نقطة .

في الشرائع الوحدة يبحث الوحدة عن مواصلة الصدارة و الابتعاد عن اقرب منافسة الحزم لقرب الفارق النقطي بينهما حين يملك الوحدة ” ٤٣ ” نقطة فيما الوصيف بـ ” ٣٩ ” نقطة ، و الوطني يسعى لضمان البقاء و تحسين المقعد في الجولات المقبلة لتواجدة بالمركز الحادي عشر بـ ” ٢٣ ” نقطة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365391.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *