بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالعزيز الفريخ” يكتب.. ( ديــاز و غـلامـــه )


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


جرح الأزرق لازال ينزف وبشراهه دون أن يعثر له على الضمّاد الضليع في أمره ربما يحضر إذا سقط ولآت حين مناص من ضرب الأسداس بالأخماس ! وهل ينفع العلاج بعد ذلك ؟ ! دياز بعد ادواردو يترنح و( يشخبط ) بالسبورة الزرقاء وبطرقه العقيمة التي حفظها الجميع وهي الإعتماد على الأطراف ورمي الكرات في أحضان دفاع الخصوم .. ركاكه بغيضة في معالجة لاعب الصندوق الجلّاد .
أصر على هذا الأسلوب ودفع الزعيم ثمنه مراراً في النهائي الآسيوي وأمام فرق الدوري وأخيراً أمام العين الإماراتي ! حتى أنه ظهر علينا بفاجعة أُخرى وهي الغياب أو الإغماء الجماعي لعناصر الفريق بالشوط الأول أمام الخصوم لـ يستيقظ في الشوط الثاني فرحاً بالتعادل ! لاعباً بأعصاب الجماهير الهلالية بسوء قناعاته وعناده الأعوج .

ماذا نفسر اختياره الحبسي كأجنبي رابع بآسيا وركنه احتياطياً امام العين ؟ ! فضلاً عن اشراكه الزوري وعبدالملك الخيبري المتغيبين عن الفريق فترة طويله .. لماذا لايناقش ؟ لاشك اننا نعتب وبحراره على هذا البرود الإداري والحاله المزريه للمدير الفني للفريق وترك الخيط والمخيط لـ دياز وغلامه !
نعم ثبت جلياً بأن المثلث الأزرق بات ضلعه الفني منهكاً ومتورماً ويحتاج للتدخل السريع وارى ان البتر هو الأجدى والأسلم قبل ان يقع الفأسان في الرأس .. فأس الدوري والفأس الآسيوي !

• أجــراااس . .

• هل تحرك الخمسة ملايين بركتا الكوكب والشعله الراكدتين ؟
• هل تعلم ياتركي ان جنوب الرياض منطقة كبيره يقارب سكانها المليون قدمت للمنتخب شايع ولمنتخب الناشئين ماجد الطفيل وبها ناديان كانا ممتازان والآن يحاولان ان يكونا !
• منطقة الخرج لا مطار اقليمي ولا سكك حديديه تربطها ببعض مدن المملكه ولا مدينة رياضيه رغم ان لها ثقل سكاني وزراعي وصناعي فضلاً عن الموقع الجغرافي !

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365555.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *