بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

” #الانتصار بـ #رابغ” يتغلب على ” #الخويلدية من #القطيف” في الوقت الضائع ورئيسه يصرح: “باقي شوط على أرضنا”



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الانتصار


قطع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتصار من محافظة «رابغ» نصف المشوار خلال منافسات تصفيات المملكة، وذلك عندما نجح في تحقيق الفوز على نظيره الخويلدية من «القطيف» بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب نادي الصفا بـ«صفوي»، إذ تقدم «السماوي» أولاً بهدف أحرزه عبدالرحمن الزهراني عند الدقيقة 87، ثم عادل الخويلدية في الدقيقة 9 عن طريق علي أسعد، ثم عاد المهاجم عبدالرحمن الزهراني لإحراز هدف الفوز في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الانتصار مطر البلادي شكره وتقديره إلى اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الروح العالية والقتالية في الأداء الذي ظهروا به خلال مواجهة الخويلدية.

وأضاف البلادي: أتمنى من اللاعبين نسيان نتيجة الذهاب تماماً وعدم الالتفات لها والتركيز جدياً على مواجهة الإياب التي تعتبر الأهم للجميع، خاصة أن اللقاء سيقام على أرضنا وبين جماهيرنا التي أدعوها للتواجد في مقر النادي لتحفيز اللاعبين.

من جانبه أكد المدير الفني محمد العرياني بأن مواجهة الخويلدية عصر اليوم (السبت) كانت صعبة من جميع النواحي الفنية، لكن بالروح والعزيمة والإصرار الذي كان بداخل نفوس أخواني اللاعبين حسموا اللقاء لمصلحتهم، على الرغم من أن هدف الفوز جاء متأخراً، وأضاف العرياني: سنبدأ بالعمل على تفادي الأخطاء وتجهيز الفريق من جميع النواحي لمواجهة الإياب التي نطمح في أن يكون التوفيق من حالفنا.

وقال صالح القباع سكرتير عام النادي الحمد لله على الفوز لاعبي الانتصار كانوا في الموعد وقدر المسؤولية فرغم صعوبة نادي الخويلدية الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره إلا أن لاعبينا حققوا المطلوب واهدي هذا الفوز لأهالي رابغ ومحبي نادي الانتصار كافه وان شاء الله تكمل الفرحة بنتيجة إيجابية في مباراة الإياب يوم السبت القادم على ملعب رديف الجوهرة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365704.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *