بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

دوري ناشئين الممتاز لـ #كرة_اليد يستأنف بـ 5 مباريات



صحيفة المجلس - الرياض – المركز الاعلامي للاتحاد السعودي لكرة اليد


تستأنف يوم غدً الخميس منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين بعد توقف أستمر قرابة الأسبوعين بسبب مشاركة المنتخب السعودي (مواليد 2000م) في بطولة البحر الأبيض المتوسط، التي أختمت مؤخراً في مدينة مراكش بمملكة المغرب، حيث ستلعب خمس مباريات ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات دوري ناشئين الممتاز.

وستكون أولى مباريات الجولة على صالة هيئة الرياضة بالأحساء عند تمام الساعة الثالثة عصراً، وستجمع العدالة صاحب المركز السابع بـ٧ نقاط، مع نظيره الترجي صاحب المركز التاسع بـ٦ نقاط، وسيتبعها بنفس الصالة عند الساعة الرابعة والنصف عصراً مباراة صاحب المركز السادس بـ٩ نقاط فريق القارة، مع الوصيف برصيد ١٨ نقطة فريق النور.

وعلى صالة نادي الخليج بسيهات سيلعب مضر صاحب المركز الرابع بـ١٣ نقطة، مع مقابله الصفا الذي يحتل المركز الخامس بـ١٠ نقاط، وذلك عند الساعة الثالثة عصراً، وسيتبعها عند الساعة الرابعة والنصف مباراة صاحب المركز الثالث بـ١٨ نقطة فريق الخليج، مع ضيفه الابتسام الذي يقع يتذيل الترتيب العام لفرق بدون أي نقطة.

وسيخوض المتصدر برصيد ٢٢ نقطة فريق المحيط لقاءه مع الأهلي الذي يحل في المركز الثامن بـ٦ نقاط، وذلك على صالة نادي الصفا بصفوى، عند تمام الساعة الثالثة عصراً.

وستلعب يومي غدٍ الخميس والجمعة مباريات الدور التمهيدي من بطولة المملكة لكرة اليد لدرجة الناشئين، والمؤهلة للعب في الدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل.

وستقام ثمان مباريات ضمن ذات الدور، سيكون سبع مباريات منها غدً الخميس عند تمام الساعة الرابع عصراً، حيث سيلعب الخالدي مع المحمل على صالة هيئة الرياضة بتبوك، فيما سيلتقي العين مع الهدى على هيئة الرياضة بالباحة، وسيلعب الوحدة على صالته بمكة المكرمة مع شرورة.

وعلى صالة نادي الأنصار بالمدينة المنورة سيلتقي الغزوة مع الجيل، فيما يحل الريان ضيفاً على العربي في صالته بعنيزة، ويستضيف الشباب على صالته بالرياض نظيره عرعر، فيما سيلعب وج مع الهداية على صالة هيئة الرياضة بالطائف.

وستكون المباراة الثامنة والأخيرة ضمن الدور التمهيدي من البطولة بعد غدً الجمعة، وستجمع العروبة والصواب، وذلك على صالة الأول بالجوف، عند تمام الساعة الرابعة كذلك.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365881.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *