بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مجلس إدارة #جمعية_أصدقاء_ لاعبي_كرة_القدم_الخيرية يعقد اجتماعه السابع برئاسة الكابتن ماجد عبدالله



صحيفة المجلس - الرياض


عقد مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية اجتماعه السابع مساء الأربعاء بمقر الأمانة العامة للجمعية في الرياض وذلك برئاسة سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المطوع، وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور فهد الشميمري، والأستاذ يزيد الرشيد، والأستاذ فهيد الدوسري، والأستاذ ماجد المهنا، بالإضافة إلى الأمين العام الأستاذ محمد الغامدي.
ورحب سعادة رئيس مجلس الإدارة في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة، مقدماً شكره لمنسوبي الجمعية على الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، واستعرض سعادة رئيس مجلس الإدارة الزيارات والاتفاقيات التي تم إبرامها خلال الفترة الماضية.
تلى ذلك، ناقش أعضاء المجلس جدول أعمال الاجتماع، إذ أقر المجلس الموازنة التقديرية لعام 2018م، فيما قرر مجلس الإدارة البدء في البحث عن تأمين وقف للجمعية خلال الفترة المقبلة، دعماً للبرامج الخاصة في اللاعبين القدامى.
من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ماجد بن أحمد عبدالله أن الجمعية تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للاعبي كرة القدم المحتاجين، مشيراً بالوقت ذاته أن هدف الجمعية هو توفير حياة كريمة لكافة اللاعبين “المحتاجين” وأسرهم.
وقدم رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع الشكر لكافة شركاء جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية على ما يقدمون من جهد ودعم لمستفيدي الجمعية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365913.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *