بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

القارة يواجه الروضة في قمة دوري الاولى

#الترجي يواجه #مضر و #الصفا يستضيف #الوحدة في #ممتاز_اليد



صحيفة المجلس - الرياض - المركز الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة اليد


تلعب يوم غدً الجمعة خمس مباريات ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث سيلعب الترجي مع المتصدر فريق مضر عند تمام الساعة 5:30 مساءً على صالة نادي القادسية، وسيسبقها بنفس الصالة مباراة الصفا مع ضيفه الوحدة عند الرابعة عصراً.

وعند الرابعة عصراً كذلك، سيلتقي الاهلي مع العدالة على صالة جدة، في الوقت الذي سيلعب فيه العربي على صالته بعنيزة مع الخليج، وسيخوض المحيط لقاءه مع متذيل الترتيب فريق العروبة على صالة نادي الخليج عند الثالثة والنصف عصراً.

وستلعب يوم غدً الجمعة خمس مباريات ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث سيتواجه القارة مع الروضة عند تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، وذلك في قمة لقاءات الجولة، حيث يمتلك كل منهما 24 نقطة يحتلان بهما الصدارة والوصافة.

وسيسبقها في نفس الصالة عند الثالثة والنصف عصراً مباراة هجر مع متذيل الترتيب فريق حراء، فيما سيلعب الابتسام مع الجيل عند الثانية ظهراً على صالة نادي الخليج.

وفي جازان يحل الهدى ضيفاً على التهامي عند الساعة الرابعة عصراً، وستكون أخر مباريات الجولة بين الخويلدية والهداية عند تمام الخامسة مساءً على صالة نادي الخليج.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365922.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *