بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

10 جوائز و20 هدية للعوائل الأولى التي ستحضر لمواجهة الخليج مع جدة

#الخليج ينهي تحضيراته لمواجهة #جدة بتدريب صباحي



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :


أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الأخير صباح اليوم الجمعة على ملعبه بسيهات استعداداً لمواجهة فريق جدة عصر يوم غداً السبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 17 المؤجلة من دوري الأمير محمد بن سلمان ، وجاء تقديم التدريب لانشغال الملعب عصراً بمواجهة الفريق الاولمبي مع نطيره فريق الباطن .

وقد ركز الكويتي ماهر الشمري على الجانب الفني من خلال تطبيق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية إلى جانب تنفيذ الكرات الثابتة .

ثم انتظم اللاعبين في معسكر الفريق الذي اقامه بأحد فنادق الدمام إلى حين موعد لقاء جدة الهام .

فيما أعلنت إدارة نادي الخليج عن تقديمها 30 جائزة منها 10 عضويات لمدة سنة حتى نهاية عام 2018 إلى جانب توزيع 20 شنطة من متجر النادي والمكونة من أطقم نادي الخليج كهدية للعوائل الأولى التي سوف تحضر إلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لمؤازرة فريق الخليج في مواجهته الهامة مع نظيره فريق جدة والتي ستسجل أول مباراة تحضرها العوائل في دوري الأمير محمد بن سلمان .

ومن جهته فقد أكد علي السيهاتي أمين عام نادي الخليج بأن الجوائز والهدايا التي ستقدمها إدارة الخليج تفاعلاً مع مبادرة الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح للعوائل بحضور مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان فأن إدارة الخليج قررت توزيع 20 هدية و10 عضويات للعوائل التي ستحضر مباراة الخليج مع جدة تشجيعاً لهم لمرافقة أبنائهم في المباريات وقال :” العشرين هدية عبارة عن شنطة مكونة من أطقم رياضية لنادي الخليج “. فيما ستستفيد العوائل من العضويات بمنحها لأبنائها لكي يتمتعوا بمرافق النادي لمدة عام حتى نهاية 2018 “.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/365976.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *